مستوحاة من باربي.. أفكار تنسيق ملابس جذّابة باللون الوردي

مستوحاة من باربي.. أفكار تنسيق ملابس جذّابة باللون الوردي
أفكار تنسيق ملابس جذّابة باللون الوردي
رام الله - دنيا الوطن
لم بقتصر باربي على فيلم ملتصق بطفولتنا ويروي قصة دمية أو فيلم تصدّر الترند بل أصبح أسطورة تاركاً بصمة في قلب كل فتاة تعشق اللون الوردي وتدرجاته.

لون الوردي وتدرجاته يعكس هوية باربي الأنثوية والحيوية في آن. مع إطلاق فيلم باربي الجديد وعودة إنتشار صيحة Barbie Core. عاد اللون الوردي ليصبح الأكثر إعتماداً من جديد، فإن كنت من محبات هذه الصيحة، إليك أفكار تنسيق ملابس مستوحاة من باربي ولوكاتها الوردية.

أفكار تنسيق ملابس مستوحاة من باربي

في فيلم باربي، تظهر الدمية بلوكاتها الوردية الناعمة والملفتة في آن، هذا الستايل الأنثوي بإمتياز سيناسبك إن كنت تبحثين عن إضافة ألوان ملفتة على خزانتك، فكيف لو كان اللون يعكس ستايل الباربي؟ 

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان التي تتميز بالفخامة الهادئة، فيمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية لستايل مشرق وحيوي، وفي لوكاتك المسائية لإضافة لمسة مميزة وفلفتة في كل طلة. 

إعتماد لوكات يومية مستوحاة من باربي

إن كنت تلجئين إلى اعتماد اللون الزهري فقط في الإطلالات المسائية، فأنت تفوّتين فرصة التّألق بلوك يومي فاخر وأنيق! اللون الوردي يناسب اللوكات اليومية بإمتياز، إذ إنه يوحي بالإشراقة والحيوية، يمكنك تنسيق هذا اللون في إطلالاتك بطرق عدة. إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، إعتمادها باللون الزهري سيمنحك طلة باربي مميزة جداً هذا الصيف، نسّقيها مع أكسسوارات ناعمة تناسب لوك يومي. 

إن كنت تحبين الأطقم، إختاري ليوم العمل طقم تنورة وجاكيت بلايزر قصيرة مثلاً لتبتعدي عن التنسيقات الإعتيادية فباربي ليست مملة، وأنت أيضاً لن تكوني. 

نسقي طقم سروال وبلوزة للوكاتك الكاجوال شيك وضيفي لمستك الخاصة من خلال التفاصيل البارزة في اللوك مثل الأكمام والأزرار أو من خلال الأكسسوارات. 

للوك باربي صيفي بإمتياز، ما رأيك إعتماد اللون الزهري ككاش مايو؟ مثلاً إختاري فستان تول أو كروشيه باللون هذا وضيفي بعض الأكسسوارات البسيطة المناسبة للوك بحر.

تنسيق لوكات مسائية مستوحاة من باربي

بعيداً عن ألوان الفساتين المسائية المملة، إلجئي إلى اللون الزهري لطلة أنثوية بإمتياز! إختاري قماش لامع في فساتينك الطويلة ونسقيها مع كعب وشنطة بلون ملفت.

ما رأيك تنسيق طقم تنورة وبلوزة باللون الوردي البرّاق؟ وضيفي على إطلالتك لمسة الباربي الساحرة بمكياج زهري يعكس الأنوثة الناعمة. 

لاعتماد البدلات في طلاتك المسائية، إختاريها بقماش الساتان الراقي وضيفي بلوزة بلون هادئ إن كنت تفضلين ذلك، أو بلون متضارب لزيادة لمسة تميّزك أكثر بعد. 

إن كنت تفضلين اللوكات الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق بلوزة باللون الوردي مع سروال جينز بتفاصيل ملفتة وكعب أو بوتس. مثلاً، إنتقي قميص زهري ساتان وضيفي أكسسوارات لافتة بحجم كبير لتحصلي على طلة باربي تتناسب مع ستايلك.




المصدر: جمالك

التعليقات