بيفرلي هيلز تحتفل بأسبوع الموضة في سبتمبر مع "المطبخ والأزياء الجزء الثاني"

بيفرلي هيلز تحتفل بأسبوع الموضة في سبتمبر مع "المطبخ والأزياء الجزء الثاني"
يواصل مكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار (BHCVB) سلسلة 'المطبخ والأزياء' المحتفى بها بشدة من خلال إحضار نكهة من أسبوع الموضة في سبتمبر في نيويورك وباريس وميلان إلى قلب بيفرلي هيلز. تكريمًا لتقاطع الوجهة مع الأزياء الراقية، والمأكولات الفاخرة، وبعض أفخم الفنادق في العالم، يقوم أفضل الطهاة في بيفرلي هيلز بتوجيه إبداعهم على الطبق، لإنتاج لذائذ المأكولات 'مرتدية' أحدث صيحات هذا الموسم. ساهمت سفيرة 'المطبخ والأزياء' كايتلين تشيس من @caitlynchase و Caviar & Cashmere مع الطهاة في فندق والدورف آستوريا بيفرلي هيلز وفندق بيفرلي ويلشاير من فور سيزونز في عرض هذه اللذائذ معًا، في حين تقدم ثمانية مطاعم أخرى أطباقًا ومشروبات خاصة ليجربها الزوار من 7 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2023.

قالت جولي فاغنر، الرئيس التنفيذي لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار: "ان تناغم المأكولات والأزياء حاضر بقوة في بيفرلي هيلز، خصوصًا مع استمرار الطهاة الكبار في إنشاء متاجرهم إلى جانب دور الأزياء الراقية المشهورة لدينا". "تجلب الدورة القادمة من سلسلة 'المطبخ والأزياء' هذه أسبوع سبتمبر إلى الساحل الغربي، مما يقدم وسيلة جديدة للسكان المحليين والزوار للانغماس في صيحات الخريف، بينما يمكن للمشاهدين في المنزل أن يتعرفوا على ذلك من خلال عدسة سلسلة المحتوى التي نقدمها".

الشيف ستيف بنجامين المشهور، مدير الطهي في مطعم "إسبليت" الجديد في والدورف آستوريا بيفرلي هيلز، يرحب بـ تشيس في المطبخ، حيث يقدم لانغوستين بابيلوت مع سلطة فريزيه والريحان. اللانغوستين والريحان، الملفوفة في عجينة الطوب، تُقلي حتى تصل إلى لون ذهبي فاتح شفاف. عملية تحضير الطبق تشبه عملية الاستعداد لعرض الأزياء على المنصة بطلة جذابة. العناصر البارزة تشمل نقاطًا مرحة من مسحوق فلفل إسبليت البرتقالي وقطرات من مايونيز الريحان، واللذان يتناسبان مع الألوان الجريئة المتوقعة لمجموعات الخريف هذا العام. يقدم الشيف بنجامين أيضًا كعك البروفيتيرو مع صوص الشوكولاتة وكريم شانتيلي وآيس كريم الشوكولاتة، مقارنًة اللونين الأبيض والأسود لتمثيل أيقونة أسبوع الموضة كارل لاغرفيلد. يتحدث الشيف بنجامين، القادم من باريس، مع تشيس عن كيفية تشابك الطعام والأزياء دائمًا طوال مسيرته المهنية. يختتم الثنائي وقتهما مع نخب الصودا المعدنية المقدمة في كأس لاليك، وهي نفس الطريقة التي كان يستمتع بها كارل لاغرفيلد بشرب الصودا الغذائية.

فندق بيفرلي ويلشاير، فور سيزونز، يستضيف الشيف فيليب فرانكلاند لي، الحائز على نجمة ميشلان، من مطعم "سوشي بواسطة مطاعم سكراتش" المؤقت حتى 31 أكتوبر 2023. مستوحى من صيحات موضة الخريف، يقدم الشيف لي لتشيس لمحة داخلية عن قائمة الطعام التذوق النيجيرية المكونة من 17 نوعًا. تشبه تجربة الأوماكاسي تنسيق الملابس المثالية – حيث يتم تقديم كل قطعة بعناية متقنة – يعلم الشيف لي تشيس كيفية إعداد ثلاثة أطباق: الهماتشي مع نقاط صفراء، والتي من المتوقع أن تكون لونًا كبيرًا للخريف؛ الأكامي، مغطى بالكافيار الذي يذكر باللآلئ المتوقع أن تكون موضة هذا الموسم؛ والأنقليس الياباني المقلي في نخاع العظم المحروق، والذي يذكر بالملمس الخريفي مثل نقشة الربيع. في نهاية الحلقة، تقوم الشيف التنفيذي للحلويات مارغريتا كالاس-لي، مالكة مطاعم "سوشي بواسطة سكراتش" وزوجة الشيف فيليب، بالاستعانة بتشيس لتقديم كريمة الليمون المكروت وكعك الأرز والسمسم مع جوز الهند والماتشا. تقدم هذه التحلية مثل اللمسات النهائية على الزي، وتقدم نهاية منعشة لتجربة تذوق الأوماكاسي.

زوّار بيفرلي هيلز والسكان المحليين يمكنهم تذوق نكهات أسبوع سبتمبر بأنفسهم من خلال طلب الأطباق والكوكتيلات التالية في أماكن الجذب الرئيسية في المدينة:

●       كوكتيل "شيكا دي آير" في تاتيل: يحتوي على التريس هينيراسيونيس بلانكو، ولو-فاي جينتيان، وبياض البيض، هذا الكوكتيل مستوحى من العلامة التجارية الإسبانية الفاخرة "لويف" لطعمه المنعش الكلاسيكي وعرضه الحرفي الدقيق مع لمسة زهرية صغيرة في النهاية.

●       جنوتشي الكمأة السوداء من مطعم ذا بلو في ذا بيفرلي ويلشاير: مصنوعة من صلصة الكمأة السوداء وجبنة البارميزان مغطاة بثلج الكمأة السوداء، مستمدة من اللمسات الرومانسية الداكنة المتوقعة لفصل الخريف.

●       كوكتيل "ليف كينغ كراب لوي" من كت في ذا بيفرلي ويلشاير: هذا الطبق الفاخر، مع أوني هوكايدو، وكالامانسي، وأفوكادو، وزيت تخريش الفجل، يستحضر وميض الأحمر الموجود في موضة الخريف هذا الموسم.

●       الزلابيا الوردية وكوكتيل "هاي رولر" في "مستر تشاو": لون هذه الزلابيا الوردية الساخنة، المليئة باللوبستر والجمبري، والتي تم وضعها في طبقة رقيقة من العجينة خالية من الجلوتين، مستوحى من أعمال شانيل وفالنتينو. يتم تقديمها مع كوكتيل تكوينه تكيلا "هاي رولر" الوردي الزاهي والذي يذكر بعطر "شانس تاندر" لشانيل.

●       "بالوما إسبيشال" في ذا هايداواي: نسخة من كوكتيل "بالوما" التقليدي مع لمسة إيطالية تكريمًا لدور الأزياء الإيطالية في أسبوع الموضة.

●       كعكة "فاشن فاير" في سباغو: مستوحاة من لاغرفيلد وشانيل وزهرة الكاميليا البيضاء الأيقونية، تعكس الكعكة اللونين الأسود والأبيض بسوربيه الكشمش الأسود ولمسة من العسل الأسود والعليق وعجينة المارزيبان المغسولة ببذور الخشخاش، مشيرة إلى أصول لاغرفيلد الألمانية.

●       كوكتيل "بينك مي أب" في كرستاشيان: المشروب الكحولي بالتكيلا المنقوع بزهرة الكركديه، والبامبلموس، وماراسكينو، والأناناس، يكرم المصممة الأنثوية آنا سوي – التي يعشقها الإناث الآسيويات اللواتي يقدن كرستاشيان – وحبها للألوان الوردية الزاهية.

●       كوكتيل "سامبا سكويز مارتيني" في فوغو دي تشاو: مستوحى من لوحات موضة المشاهير على الممر، يجمع هذا المارتيني بين اللون والنكهة مع طعم البرتقال الدموي والنكهة الحلوة الخفيفة للجوافة بالإضافة إلى نكهات العسل لمشروب Elderflower المغطى بالتوت الأزرق الفاخر.

التعليقات