مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

شاهد: هل يمكنك تناول الغذاء مقابل 450 دولاراً على ارتفاع شاهق؟

شاهد: هل يمكنك تناول الغذاء مقابل 450 دولاراً على ارتفاع شاهق؟
تناول غذاء مقابل 450 دولاراً على ارتفاع شاهق
رام الله - دنيا الوطن
بالنسبة للأشخاص أصحاب فوبيا المرتفعات، تقدم شركة مغامرات برازيلية تجربة مرعبة، مثالية للباحثين عن الإثارة.

وتأتي المغامرة من خلال نزهة على طاولة خشبية معلقة على ارتفاع شاهق، فوق نهر كاسكاتا دا سيبولتورا، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل.

وانتشرت هذه التجربة المذهلة مؤخرًا بفضل مقطع قصير نشره زوجان أمريكيان أثناء بحثهما عن أشياء مميزة لتجربتها في البرازيل. في الفيديو، يمكن رؤية كريستيانا هيرت وصديقها مغني الراب "OnPointLikeOp" وهما يستمتعان بوجبتهما على طاولة نزهة معلقة على مجموعة من الأسلاك المعدنية.

التجربة بأكملها تستغرق 15 دقيقة فقط وتكلف 450 دولارًا، لكنها بالتأكيد شيء لن تنساه أبدًا إذا كنت من محبي المغامرة وتستطيع تحمل التكلفة، وفق ما نقل موقع (رائج).

وقالت كريستيانا "إنها تجربة مدتها 15 دقيقة فقط، التجربة تدور حول المناظر الطبيعية، وليس الطعام"، مضيفة أنها وشريكها كان عليهما قيادة سيارة رباعية الدفع للوصول إلى الشلال، الذي يقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من مدينة كاكسياس دو سول، قبل المشي عبر النهر للوصول إلى منصة الانزلاق المبنية على حافة الشلال.

تم ربط الاثنين بأحزمة الأمان وجلسا على طاولة النزهة المثبتة على حبل مضغوط قوي. ثم تم رفع الطاولة فوق الشلال الهادر حيث قام الزوجان بتفريغ طعامهما ومشروباتهما والتقاط مقطع فيديو لهما بطائرة دون طيار.

 


التعليقات