وزيرة الرياضة الفرنسية تُعلق على تصريح "الجحيم" من نيمار

وزيرة الرياضة الفرنسية تُعلق على تصريح "الجحيم" من نيمار
نيمار وميسي
رام الله - دنيا الوطن
علقت وزيرة الرياضة الفرنسية، إيميلي أوديا-كاستيرا، على تصريحات النجم البرازيلي نيمار، بشأن "الجحيم" في باريس سان جيرمان.

وصرح لاعب الهلال السعودي الحالي في مقابلة مع قناة (غلوبو) البرازيلية بأنه والنجم ليونيل ميسي عاشا "الجحيم" في باريس سان جيرمان.

وردت أوديا-كاستيرا في تصريحاتها لإذاعة "سود راديو": دعونا لا نضخم الأمر، بطلان يشعران بالحزن والإحباط لعدم فوزهما ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، لم يشعرا بالسعادة بسبب ذلك، إنه إحباط الأبطال، وفق ما نقل موقع (العربية).

ورد باريس سان جيرمان على تصريحات نيمار عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلاً بأنه نادٍ راقِ، وأن اللاعبين كانا يريدان الاستمرار في النادي.

وكان نيمار قال: "كنت سعيدا لميسي بعد تحقيقه لقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، وفي ذات الوقت حزين للغاية، لأنه عاش فترة صعبة، ذهب من جحيم باريس سان جيرمان إلى جنة المنتخب الأرجنتيني".

وانتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وبقي معه حتى انتقل إلى الهلال السعودي الشهر الماضي، بينما جاء ميسي إلى باريس كلاعب حر بعد نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021 ورحل مطلع الصيف الجاري إلى أميركا.

التعليقات