عاجل

  • نيويورك تايمز: بايدن لن ينسحب من الانتخابات قبل لقائه نتنياهو يوم الأربعاء المقبل

  • المستشار الإعلامي لـ"أونروا" عدنان أبو حسنة للعربي: لدينا 550 شاحنة تنتظر الدخول إلى القطاع من منطقة العريش المصرية

تطورات جديدة ومفاجآت في قضية سجن الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تطورات جديدة ومفاجآت في قضية سجن الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن
"الفاشنيستا" الكويتية فاطمة المؤمن
شهدت قضية حادث "الفاشنيستا" الكويتية الشهيرة، فاطمة المؤمن، المروع الذي أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين، تطور جديد بخصوص سجنها، كم تم الكشف عن مفاجآت بشأن التحقيق، فيما تستمر القضية بتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة (المجلس) الكويتية، الثلاثاء، أن "المحكمة رفضت إخلاء سبيل الفاشنيستا، محددة جلسة 14 أيلول/ سبتمبر الجاري لنظر القضية المتهمة فيها بالقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء".

من جهتها، كشف مذيعة قناة (العربية) ومقدمة برنامج تفاعلكم سارة دندراوي، نقلاً عن مصدر وصفته بـ"مطلع"، أن التحاليل أثبتت أن فاطمة المؤمن لم تكن مخمورة أو تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة وقت قيادة السيارة ووقوع الحادث.

وبحسب المصدر، فإنه وبتفتيش السيارة التي كانت تقودها الفاشينستا الكويتية لم يتم العثور على أي مواد مخدرة، بعكس ما أشيع خلال الأيام الماضية، فضلاً عن عدم وجود أي تدخلات أو وساطات لتبرئتها من القضية دون محاكمة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد أعلنت، في بيان، حبس الفاشنيستا الشهيرة المتسببة بالحادث المروع يوم 24 آب/ أغسطس الماضي، لمدة 10 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي، تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة، كما ذكرت أنه تم توجيه 10 تهم بحقها.

وذكرت الوزارة أنه تم توجيه عدد عشر تهم بحقها هي كالتالي: (القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء - قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير - إلحاق ضرر بالممتلكات العامة).

كما أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الحادث المروري المأساوي وقع فجر يوم الخميس الموافق 24 آب 2023 في تمام الساعة 3:17 صباحاً، على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين برفقتهم وقد تم نقلهم للمستشفى ولا يزالوا يتلقون العلاج.

وذكرت أنه تم الإفراج عن مرافق قائد المركبة بعد حبسه (أربعة أيام) على ذمة التحقيق وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية، وفق (العربية نت).

وانتشر فيديو الحادث الصادم، بشكل واسع، على منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب الشارع الكويتي.

 

والفاشنيستا الشهيرة، فاطمة المؤمن، هي خبيرة تجميل، ومدونة أزياء كويتية وتبلغ من العمر (30 عاماً) وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014.

التعليقات