عاجل

  • مدفعية الاحتلال قصف تستهدف منطقة خلف محطة أبو عاصي جنوبي مخيم البريج

  • (يديعوت أحرونوت): تضرر 12 منزلا في المنارة بإصبع الجليل جرّاء اندلاع حريق بفعل الصواريخ من لبنان

  • (حزب الله): استهدف مجاهدونا انتشارًا لجنود العدو في حرش عداثر بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة

  • وكالة الأنباء القطرية: رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بحث ووزير خارجية الأردن الجهود المشتركة لوقف حرب غزة

  • وكالة الأنباء القطرية: رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بحث ووزير خارجية الأردن الأوضاع بغزة والأراضي المحتلة

20 لاعباً يتأهلون للدور الثاني من البطولة الفردية للرجال لكرة الطاولة بغزة

بعد انتهاء منافسات الدور الاول من بطولة كرة الطاولة لفردي الرجال ؛ فقد تأهل عشرون لاعباً يمثلون 12 نادياً للدور الثاني"32 " من البطولة، والتي جرت منافساتها مساء السبت بمشاركة 40 لاعباً موزعين على 10 مجموعات.

وأقيمت المنافسات بين اللاعبين المشاركين بنظام دوري من دور واحد على 5 طاولات في صالة الاتحاد " حسن سلامة" وسط القطاع بحضور  وإشراف لجنة المسابقات المكونة من عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات أديب أبو غزال وعضو الاتحاد ياسر اسليم وأمينه العام عماد الجعل.
 
وأسفرت نتائج مباريات اليوم الاول التي بلغ عددها 60 مباراة عن صعود 20 لاعباً لدور ال 32،هم :يسري أبو سيف وعبد الله السقا ومحمود اقطيفان من المجمع الإسلامي. وعبد السلام وجهاد إغريز وحاتم وادي وحسين حجاج من شباب خانيونس، ومحمد مهدي ومحمد الخضري من خدمات المغازي، وياسر كلوب من نادي الرضوان، ومحمد قنيطة وعبد الرحمن النفار من الكرامة ، ورامي سعد من القادسية، وأنس حمد ونائل سمارة من غزة الرياضي، وعدنان الميدنة من اليرموك وعبد الرحمن داود من
الصداقة، وبلال حمد من شباب البريج، ويوسف مشتهى من الأبطال ، وكرم حماد من نماء.

وتستكمل منافسات باقي المجموعات مساء يوم الاثنين 4/9/2023 الساعة 4:30 مساء في نفس الصالة، كما سيحدد اتحاد اللعبة موعد دور الـ 32 بنظام خروج المغلوب لاحقاً.

وأدار اللقاءات طاقم حكام متخصص من الاتحاد هم ،الدوليون: محمد صمامة وإيهاب زقوت ويحيى ابو العوف وعيسى المحتسب، والحكم كمال الغول.

كما أفاد رئيس لجنة المسابقات أديب أبو غزال بأن إجمالي عدد المشاركين بلغ 70 لاعباً، يمثلون 24 نادياً من مختلف محافظات قطاع غزة.

التعليقات