سعر خيالي.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية أمام البحر

سعر خيالي.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية أمام البحر
الفنانة ياسمين صبري
تواصل الفنانة المصرية ياسمين صبري الاستمتاع بالأجواء الصيفية، ونشرت مؤخراً صوراً جديدة لها، عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، تظهر بإطلالة أنيقة أمام البحر.

وظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي تنورة قصيرة و(Crop Top) بطباعة (Majolica) الشهيرة، باللون الأحمر والأبيض، ويصل سعر التنورة إلى 815 دولاراً، أما الكروب توب، يصل سعره إلى 538 دولاراً.

ونشرت ياسمين صبري صورة لحقيبتها الوردية من دار أزياء (Dolce & Gabbana)، وهي من طراز (Dauphine)، يصل سعرها إلى 1395 دولار، وفق (في الفن).

ونسقت ياسمين صبري الإطلالة مع حذاء (Loafer) من العلامة التجارية (Loro Piana )يصل سعره إلى 596 دولاراً، وفق (في الفن).



في سياق متصل، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

التعليقات