إرلنج هالاند يصبح سفير العلامة التجارية لمايديا

إرلنج هالاند يصبح سفير العلامة التجارية لمايديا
شركة "مايديا" والتي تعد واحدة من أضخم الشركات العالمية الرائدة في إنتاج الأجهزة المنزلية، أعلنت اليوم اختيار مهاجم مانشستر سيتي "إرلنج هالاند" السفير الرسمي الدولي لعلامتها التجارية 

إعلان اليوم هو أحدث امتداد للشراكة الناجحة بين شركة "مايديا" ونادي "مانشستر سيتي" والتي بدأت في يناير٢٠٢٠ وتم تجديدها مؤخراً في شهر مايو من العام الحالي.   

إلى وقتنا هذا، استطاعت تلك الشراكة ربط ملايين المشجعين حول العالم بمسابقات ذات جوائز.

للاحتفال باللاعب إرلنج كسفير رسمي للعلامة التجارية، قام كل من "مانشستر سيتي" و "مايديا" بإطلاق حملة فيديو تعيد إحياء شعار العلامة التجارية "هتحس إنك في بيتك" عن طريق تصوير استخدام إرلنج لمنتجات "مايديا" داخل جو منزلي هادئ كي يجد الاتزان والطاقة المطلوبان لبيته الثاني ملعب الاتحاد. 

إن الشركة الرائدة في الأجهزة المنزلية سوف تستمر في التعاون مع لاعب مانشستر سيتي الفائز بالثلاثية، خلال المواسم القادمة، مما يعني استمرارية ربط قاعدة مشجعي "إرلنج" مع عملاء "مايديا" ومشجعي الكرة على مستوى العالم من خلال عدة حملات ذات محتوى، وكذلك هدايا تجارية حصرية وأنشطة رقمية أخرى.

وفي هذا الصدد صرح هالاند قائلاً:" إن مايديا شريك يفخر به مانشستر سيتي ولقد استمتعت بكوني جزء من الحملات الدعائية خلال فترة تواجدي بالنادي حتى الآن. لقد شاهدت شعار شركة مايديا داخل استاد الاتحاد وعلمت قدر حجمها وطموحاتها، ولقد أسعدني أن أصبح اليوم السفير الدولي لعلامتها التجارية. أول فيديو قمنا بتصويره منذ بضعة أسابيع مضت كان ممتعاً بحق والآن أتطلع لدفع عملنا المشترك للأمام".

كما صرح السيد/إريك وانج رئيس قطاع البيت الذكي في مجموعة مايديا قائلاً: " إرلنج هالاند هو اسم ذو ثقل، ولاعب يتطلع إليه ويتحدث عنه العالم بأسره. هو متواضع جداً وقوي للغاية، ولأن عمره نحو٢٣ عاماً، فمعنى ذلك أن أمامه فرص واعدة سوف تنطلق قريباً، وهو نفس الأمر بالنسبة لعلامتنا التجارية. نحن سعداء بإطلاق شراكتنا معه اليوم.

التعليقات