عاجل

  • مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: المنظمات الإنسانية عاجزة عن إيصال المساعدات إلى قطاع غزة

  • نائب المبعوثة الأمريكية لدى الأمم المتحدة: لا بد لإسرائيل أن تفعل المزيد لتسهيل وصول المساعدات إلى غزة

  • الثالثة خلال ثلث ساعة.. طيران الاحتلال يشن غارة على وادٍ بين بلدتي صديقين وقانا في جنوب لبنان

  • طيران الاحتلال يشن غارة جديدة على شمال قطاع غزة

طلاق ضحى ومكس رسمياً يتصدّر الترند في العالم العربي

طلاق ضحى ومكس رسمياً يتصدّر الترند في العالم العربي
انفصال ضحى ومكس
تصدّر نبأ طلاق ضحى ومكس مشاهير التيك توك حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة أبرزها جوجل، تسائيلين عن حقيقة وأسباب انفصالهم، خاصة خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما والمشاهد التي ظهرت فيها للمتابعين أظهرت مدى الحب والتفاهم بينهما.

وجاء ذلك بعد أن خرجت ضحى العريبي أمس في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على (تيك توك) من تونس أعلنت فيها عن وصول أوراق الطلاق إليها من مكس، وأن الطلاق تم بشكل رسمي وأنهما مسؤولان عن جميع القرارات التي تم اتخاذها وفضّلت ضحى عدم الكشف عن أسباب انفصالها من مكس.
 

وعلى الجانب الآخر أوضح زوجها السابق مكس أنها مشاكل عائلية لا يمكن التصريح عنها ، وهناك العديد من الصفحات المنشورة تفيد بوجودها. الخلافات حول المال بينهما .

وبدأت ضحى العريبي الظهور على (تيك توك) عبر البث المباشر ووقعت في حب الشاب الأردني محمد نور المشهور بـ مكس ، وأعلننا زواجهما لكن الزواج لم يستمر عاما حتى أعلنا الانفصال.

وظهرت ملامح حزن على ضحى ومكس بعد الانفصال، والجدير بالذكر أن ضحى عندما أعلنت رسميًا خبر الانفصال بكت أمام المتابعين ، ثم وعدتهم بأنها ستكون أقوى من ذلك.

وتبلغ ضحى العريبي من العمر 25 عاما ، من مواليد 1998 م. وهي أكبر بعامين من زوجها السابق مكس، هي من أصل تونسي، وانتقلت إلى الأردن لتعيش مع زوجها ، لكنها عادت بعد الانفصال إلى أهلها. 

وقدمت ضحى العريبي العديد من البرامج منها المقالب ، واستضافت العديد من المشاهير من الأردن محققة أرباحاً كبيرة من خلال البث على (تيك توك) ، وقد أظهرت أعلى رقم حصلت عليه من خلال برنامج استضافته في رمضان الماضي.

 


التعليقات