"ذو القدم الكبيرة" مخلوق غريب يثير الذعر بين سكان أميركا

"ذو القدم الكبيرة" مخلوق غريب يثير الذعر بين سكان أميركا
مخلوق غريب يثير الذعر بين سكان أميركا
رام الله - دنيا الوطن
نُشرت إبلاغات عن وجود مخلوق يُدعى باسم (ذو القدم الكبيرة) في الولايات المتحدة، وهو مخلوق شبيه بالإنسان وكثيف الشعر وبطول يتعدى السبع أقدام (متران) وذو أقدام كبيرة وضخمة.

وقد تم الإبلاغ عن رؤية المخلوق 676 مرة في ولاية واشنطن، و445 مرة في ولاية كاليفورنيا، بحسب منظمة (Bigfoot Field Researchers Organization).

وتنتشر على منصات التواصل الإجتماعي مقاطع مصورة للصياد الأميركي جو هايكليف في غابات ولاية ميسيسيبي، ويقول أنه صادف المخلوق وهو يمزق لحاء جذع شجرة ويطرحه على الأرض، في أحد مقاطعه المنتشرة.

ويقول جو: "كنت في الخارج لاصطياد الخنازير أجلس في جزء من المستنقع، ثم سمعت ضوضاء خلف شجرة، لم أستطع تصديق عيني، كان هذا الشيء الأسود الضخم جاثماً بجوار شجرة سرو ميتة على بعد حوالي 50 ياردة (تقريبا 46 متر)"، وفق (العربية.نت).

وأعقب بحديثه: "اعتقدت أنه خنزير، لكنني رأيت أكتافا كبيرة ورأسا منتصباً، بدا الأمر وكأنه كان يحفر الجذع، كانت غريزتي الأولى هي الركض بعيداً، ولم أفكر حتى في إطلاق النار".

وبحسب زعم هايكليف فإنه بلغ حوالي المترين في الطول، ولا يشبه الدب، واعتبر كثير من المتابعين الأمر مذهلاً، واعتقد البعض أن ما يظهر في المقطع لا يتعدّى كونه شخص ضخم.

 


التعليقات