نجم مانشستر يونايتد السابق يشن هجوماً على محمد صلاح

نجم مانشستر يونايتد السابق يشن هجوماً على محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح
رام الله - دنيا الوطن
شن روي كين، النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، هجوماً على النجم المصري محمد صلاح، بعد غضب الأخير من استبداله من قِبل مدربه يورجن كلوب، أمام تشيلسي.

وكان ليفربول قد تعادل بهدف لمثله مع مضيفه تشيلسي، على ملعب (ستامفورد بريدج) في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

ولعب صلاح المباراة كأساسي وصنع الهدف الأول لصالح ليفربول، وصنع الثاني ولكن تم إلغائه، وقرر كلوب استبدال صلاح بزميله هارفي إليوت، في الدقيقة (77)، مما تسبب في غضب المصري ورفضه مصافحة الألماني، والتصرف بشكل غاضب بشدة عند خروجه.

ولكن هذا الأمر لم ينل إعجاب روي كين، الذي قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إنجليزية: "قلنا ذلك من قبل، لقد سبق وأن رأينا لاعبين يتم استبدالهم".

وأضاف: "لا بأس أن تشعر بالضيق، ولكن عليك ألا تستمر في ذلك لفترة طويلة، عليك ألا تجلس على المقعد وأنت تهز رأسك وتطيح بذراعيك في الهواء".

وتابع: "عليك أن تجلس وتخرس، وعليك تقبل الأمر، يمكنك الانزعاج قليلًا ولكن لا تتمادى".

وأكد: "لقد رأينا لاعبين آخرين يتم استبدالهم، حيث يُستبدل لاعبون أفضل بكثير من محمد صلاح، الأمر جزء من اللعبة".

من جهته، قال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نحن هنا للفوز بالمباراة، صلاح خارق، مهم للغاية. علينا أن نتخذ قرارات، كنا بحاجة إلى أرجل جديدة.. لديه 500 رقم قياسي مختلف. لا يمكنني التفكير في الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر بالناحية التكتيكية".

وأضاف المدرب الألماني: "لم أجر محادثة معه بعد، لا أتذكر أنه غادر الملعب سعيداً وأفهم ذلك، لا يوجد شيء أبدا ضد "مو"، هو ليس سعيداً وهذا واضح، أفهم ذلك.. لا مشكلة".

التعليقات