مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

حركة فتح تكرم طلبة الثانويه العامه في بيت فوريك

حركة فتح تكرم طلبة الثانويه العامه في بيت فوريك
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة فتح في بلدة بيت فوريك امس السبت، حفلا لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين في البلدة، بحضور وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، ووزير النقل والمواصلات عاصم سالم، وامين سر حركة فتح بنابلس محمد حمدان واعضاء لجنة الإقليم، وممثل الغرفه التجاريه بشير حنني، وامين سر منطقة بيت فوريك وسيم حنني ورئيس بلدية بيت فوريك حسين حج محمد ومدراء المدارس الثانويه وجمع غفير من الاهالي والحضور.وذلك في ملعب السهل بالبلده.

وبدأ الحفل بدخول موكب الطلبه والطالبات إلى منصة التكريم وعلى نغمات فرقة جامعة الاستقلال بقيادة الفنان اياد دقه، ثم تلاها تلاوة ايات من الذكر الحكيم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ثم القى حسين حج محمد رئيس البلدية كلمة باسم مؤسسات وفعاليات البلدة مرحبا بالحضور ومقدما التهاني والتبريكات للطلبة وذويهم الذين بذلوا جهدا مميزا من أجل الوصول إلى لحظة الفرح بنجاح وتفوق ابنائهم.

وأشار إلى دور الاهالي الذين تابعو ابنائهم لحظه بلحظة للحصول على نتائج مشرفه ومشيدا بدور الهيئات التدريسية في أداء دورها التربوي على أكمل وجه في ظل التحديات والظروف الصعبه من اضرابات واغلاقات واقتحامات.

وأضاف انه من واجب المؤسسات والفعاليات دعم وتهيئة البيئة المناسبة للتعليم ليواصلو طريق النجاح والتفوق، ومن واجب الطلبة بذل الجهد اللازم في التخطيط السليم لمستقبلهم.ومستقبل وطنهم.

وزف حج محمد خبرا مفرحا لأهالي بالبلدة بالتجهيز لاقامة مدرسة خاصه تعنى بالمتفوقين كذلك إضافة بعض الصفوف المدرسية في مدرسة الحرازين الاساسة والاعتناء بالمرافق الداخليه للمدرسه.

واشار محمد حمدان امين سر حركة فتح بنابلس في كلمته إلى دور بلدة بيت فوريك الوطني ونضالات البلدة عبر الازمنة مستذكرا المعارك التي خاضها اهل البلده عبر التاريخ منها معركة الدريجات وخلة طانه والصوانه، واحتضانها للرئيس الشهيد ابو عمار بانطلاق العمل الوطني منها.كذالك تقديمها للشهداء والجرحى والأسرى.

واضاف حمدان بكلمته للطلبه مهمتكم ليست اكاديميه وتعليميه عبر النجاح والتفوق والتقدم بل هي أيضا وطنيه ونضاليه وهو رهان مضاعف لديكم عبر نشر القيم الوطنية والنضاليه عند انتقالكم للدراسة الجامعيه، كما نقل حمدان تحيات الرئيس محمود عباس والقياده للطلبة الناجحين واهالى البلده.

بدورها، هنأت رانيه ابو حيط مديرة مدرسة البنات الثانويه وممثلة التربية والتعليم بكلمتها الطلبة الناجحين الذين بذلوا جهدا مضاعفا للحصول على نتائج مشرفه سيما وأنهم عايشوا ظروفا استثنائية هذا العام نتيجة الظروف الراهنه والحصار الذي تشهده البلده.

وأشادت بدور الطلبه البطولي وتحفيز الاهالي لهم الذين تابعوهم حتى الرمق الاخير، للحصول على النتائج المشرفة الني حصلتها مدارس البلدة.

واختتمت ابو حيط كلمتها "اتوج نتاج عام كامل من الجهد والتعب وانتظار دام لاثنى عشر عاما بعقول انتجت فاستحقت التكريم فانتم اهم استثمار لأنفسكم وذويكم".

كما ألقت الطالبتان المتفوقتين اسمهان حج محمد وتقوى حنني كلمة الطلبه شكرتا فيها القائمين على الحفل من مؤسسات وفعاليات وشركات داعمه وراعيه، معبرين عن شعورهم واعتزازهم لهذا اليوم رغم التعب والمشقه وعظم الحمل لكن تاني الفرحة اضعافا لكل من كان الاصرار سلاحه واهدتا هذا النجاح لذوي الشهداء والأسرة والجرحى.

وتخلل الحفل وصلات غنائيه للفنان اياد دقه وفرقة جامعة الاستقلال وفقرة كورال قدمتها طالبات مدرسة بنات بيت فوريك الثانوية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعيه والداعمه للحفل وتكريم الطلبة المتفوقين والناجحين.