خطوات لتهيئة بشرتك لتكون متألقة وقت التصوير

خطوات لتهيئة بشرتك لتكون متألقة وقت التصوير
كيف تهيئين بشرتك لتكوني متألقة وقت التصوير؟
رام الله - دنيا الوطن
في عصر الانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت الصور جزءًا أساسيًا من حياة عدد كبيرمن الأشخاص. فأصبحنا نلتقط الصور في كل مكان وفي كل وقت، وننشرها على وسائل السوشيال ميديا لنشاركها مع الأصدقاء والعائلة. لهذا السبب، من المهم الاهتمام بالبشرة وتحسين نضارتها حتى نكون في أبهى مظهر عند التقاط الصور.

وهناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها الاهتمام بالبشرة وتحسين نضارتها. يمكننا استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتنا، ويمكننا أيضًا اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس والعوامل البيئية الضارة الأخرى

خبيرة التجميل نادية طايع، التي تتعاون مع مجموعة من أشهر النجمات في صناعة الموضة والجمال مثل النجمات لوري هارفي، وإيما تشامبرلين، وبيلا حديد، تؤكد من جانبها أنها تحرص على تقديم مزيج مميز يجمع بين البشرة المهيأة للصور والعيون المنحوتة، ذلك المزيج الذي يضمن للنجمات الظهور بإطلالات جذابة ولا تشوبها شائبة طوال الوقت وفي أي مناسبة من المناسبات والفعاليات.

وتوضح طايع، التي تملك خبرات واسعة في مجال التجميل، لاسيما إطلالات البشرة الناعمة والكونتور المنحوت، أن هناك بعض الطرق التي يمكن لأي امرأة اتباعها لتهيئة بشرتها وجعلها جاهزة للتصوير.

ونوضح لك فيما يأتي أبرز هذه الطرق التي يمكنك الاستعانة بها بهذا الخصوص:

عودة ظهور صيحات جمالية من التسعينيات وأوائل الألفينيات

يمكنك التركيز على صيحات مميزة من ضمنها البشرة المطفية الناعمة، الحواجب الرفيعة، ظلال العيون البنية المطفية الناعمة، العيون مكتملة المكياج، ظلال العيون الميتالك الفاتحة وكذلك إضافة لمسات لونية على الرموش باستخدام أنواع الماسكارا الملونة لضمان تهيئة البشرة.


عدم الخوف من المساحيق

لا بأس من استخدام المسحوق المضغوط أو النصف شفاف عند الحاجة، ويمكنك اختيار الطريقة التي تستخدمين بها المسحوق على حسب نوع بشرتك، وإن كان يفضل وضعه أسفل العينين أو في منتصف الوجه، وهو ما يضمن لك بالتبعية الحفاظ على مكياجك ثابتا طوال اليوم.


بطانة العين المجنحة

من أبرز الأشياء التي تضفي لمظهرك حالة من التميز وتجعل بشرتك مهيئة لالتقاط الصور هو إضافة بطانة مجنحة للعينين، شريطة إتقان تنفيذها كي تخرج على أفضل ما يكون وتضيف لجمالك.


بريق الوجه المنتعش

تلك الإطلالة من الإطلالات التي تناسب الجميع، ويمكنك بكل سهولة الحصول عليها بتهيئة البشرة وتجهيزها بطريقة تجعلها خالية من أية شوائب أو عيوب، باستخدام نوع ماسكارا جيد لتفتيح العيون وباستخدام لون متعدد الأغراض مع الخدين والشفتين، لتصير البشرة في أفضل حالاتها.

تجديد المكياج

يمكنك الاستعانة في تلك الخطوة بأي نوع كونسيلر جيد التأثير؛ لأنه سيساعدك على إخفاء أي عيب، حتى لو استخدمتِه فوق كريم أساس أو مسحوق. وكذلك لا يوجد ما يمنع الاستعانة ببخاخ تجديد، وكل ما عليك هو الانتظار دقيقة أو دقيقتين، ومن ثم الاستعانة بالكونسيلر وقتما تريدين.

عمل كونتور لأعلى

يمكنك عمل كونتور عند عظام الوجنتين ومن ثم الارتقاء به للجزء العلوي؛ لأن الحفاظ على الكونتور بالجزء العلوي من الوجه يضمن الحفاظ على شكل الوجه مميزا، ويجعل البشرة مهيأة للصور.

التعليقات