الفنان محمد رياض يكشف أسراراً خاصة عن حياته الشخصية والمهنية

الفنان محمد رياض يكشف أسراراً خاصة عن حياته الشخصية والمهنية
محمد رياض
كشف الفنان محمد رياض وللمرة الأولى أسرارً خاصة حول حياته الشخصية وحياته المهنية وتفاصيل تعرّفه على زوجته رانيا محمود ياسين وقيمة أول أجر تقاضاه خلال عمله في مسلسل (لن أعيش في جلباب أبي).

وقال محمد رياض خلال حوار صحفي عبر قناة (النهار) المصرية إنه تعّرف على زوجته من خلال المسرح وتحديداً أثناء عملهما معًا في مسرحية بالإسكندرية.

وعن كواليس تقدمه للفنان الراحل محمود ياسين من أجل الزواج بابنته، قال: "في الأول معرفتش أنطق، كان له هيبة، مكلمنيش في أي حاجة ولا مهر ومؤخر، هو كان عارف إني لسه في بداية حياتي، وقالي أنا هديك بنتي".

وتابع خلال حديثه أن شرط محمود ياسين من أجل الزواج من ابنته رانيا هو العيش معه في منزله، وهو ما رفضه الفنان محمد رياض رفضًا قاطعًا.

وأضاف: "كنت عايز أنا اللي أعمل بيتي، محبتش حد يعملي بيتي، رانيا كانت موافقة على وجهة نظري، بس سكنا جنب بيتهم بشارع واحد".

وأكد محمد رياض أن محمود ياسين كان بمثابة أب له "كان أجمل إنسان في الكون، وحماتي ست طيبة جدًا".

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد رياض عن أجره الذي حصل عليه في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي قدم من خلاله شخصية شاب يدعى عبدالوهاب.

وقال محمد رياض  إنه حصل على 2600 جنيه فقط مقابل دوره في المسلسل، الذي حقق نجاحاً كبيراً حتى يومنا هذا.

وأضاف محمد رياض بشكل ساخر عن أجره في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي: "كان مبلغ خرافي، جبت بيه 4 بدل، واستلفت من أبويا 20 ألف جنيه عشان أقدر أكمل دوري في المسلسل".
 

التعليقات