فيديو: نادية الجندي تشعل منصات التواصل برقصة مع تامر حسني

فيديو: نادية الجندي تشعل منصات التواصل برقصة مع تامر حسني
رقصة نادية الجندي مع تامر حسني
أشعلت الفنانة المصرية نادية الجندي منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بانسجام كبير مع الفنان تامر حسني على أنغام أغنية (يا نبت الإيه) في منقطة الساحل الشمالي.

وشاركت نادية الجندي مقطع الفيديو مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) وأرفقته بتعلق "مع الفنان المتميز المجتهد تامر حسني، سعيدة جداً بلقائك أمس في الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة".

وظهرت الفنانة نادية الجندي وهي في وصلة رقص مع الفنان تامر حسني على أنغام أغنيته "يا بنت الايه" وسط تفاعل الجمهور والمتواجدين حوله بصورة كبيرة.


وانتشر مقطع الفيديو عقب نشرها له كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية وظهر فيه الفنان تامر حسني برفقته الفنانة نادية الجندي والفنانة زينة أثناء استمتاعهم بوقتهم بالساحل الشمالي.

إلى جانب فيديو آخر لـ نادية الجندي وهي في حديث خاص مع تامر حسني، والذي بدا منصتاً لها إلى جانب الفنانة زينة والتي ظهرت وهي ترقص بجانبهما، ولاقي الفيديو رواجاً.

 

وأحيا تامر حسني مؤخراً حفله الغنائي الأول في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد وقدم العديد من الاستعراضات وباقة من أشهر أغانيه منها أغنيتي "تاج وهرمون السعادة" ضمن أحداث فيلمه (تاج) والذي عرض بموسم عيد الأضحى الماضي.



آخر أعمال نادية الجندي
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2020، بطولة الفنانين: نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.

التعليقات