إطلاق القمر الصناعي Intelsat Galaxy 37/Horizons-4 بنجاح

إطلاق القمر الصناعي Intelsat Galaxy 37/Horizons-4 بنجاح
أعلنت شركة MCLEAN, Va.‎‏--(BUSINESS WIRE‏)‏‏--‏ Intelsat، والتي تشغل واحدة من أكبر شبكات الأقمار الصناعية والأرض المتكاملة في العالم والرائدة في توفير الاتصالات الجوية، عن نجاح إطلاق القمر الصناعي Galaxy 37/Horizons-4 واسمه المختصر (G-37/H-4)، حيث سجّلت رقمًا قياسيًا جديدًا لصناعة الأقمار الصناعية التجارية بإرسالها ثمانية أقمار صناعية ثابتة بالنسبة إلى الأرض إلى الفضاء في غضون 10 أشهر.

يقول Dave Wajsgras، الرئيس التنفيذي لشركة Intelsat، "يُكمل هذا الإطلاق خطتنا الشاملة لتحديث أسطول Galaxy التي بدأت منذ قرابة 10 أشهر". "يُعد هذا المعلم البارز الآن جزءًا من إرث Galaxy الذي يمتد لـ 40 عامًا - إنها الأقمار الصناعية التي اعتمد عليها عملاؤنا في أمريكا الشمالية لعقود. وهذا الحدث أيضًا يصادف الذكرى السنوية العشرين لشراكة JSAT. لقد سمح هذا المشروع المشترك لكلتا الشركتين بخدمة المزيد من العملاء في أماكن أكثر في كل أنحاء العالم".

تم إطلاق القمر الصناعي الذي صنعته شركة Maxar على متن صاروخ Falcon 9 التابع لشركة SpaceX من محطة قوة الفاضء في كيب كانافيرال في فلوريدا في الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انفصل القمر الصناعي G-37/H-4 عن الصاروخ في الساعة 1:33 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وأكدت Intelsat استقبالها إشارة من القمر الصناعي في الساعة 1:37 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

عندما تبدأ العمليات في وقت لاحق من هذا العام، سيتم وضع G-37/H-4 عند 127 درجة غربًا وسيوفر نطاقًا واسعًا من الخدمات والتغطية. وستوفر حمولة نطاق G-37 C-Band سعة كبيرة لعملاء وسائل الإعلام التلفزيونية وشبكات الاتصالات في أمريكا الشمالية. وستوفر حمولة نطاق H-4 Ku-band الاستمرارية لعملائنا من مجال وسائل النقل والشبكات، ومن الحكومة الأمريكية، وستكون مملوكة بشكل مشترك لشركة Intelsat وشركة JSAT International، الشركة الفرعية لشركة SKY Perfect JSAT Corp والمملوكة للولايات المتحدة.

التعليقات