غزة: مختبر CETC يحصل على الاعتماد الأول من نوعه بمجال فحص الكوابل والأسلاك الكهربائية

رام الله - دنيا الوطن
تم اعتماد مختبر مركز الفحوصات الكهروميكانيكية والمعايرة (CETC) في قطاع غزة، والذي يعتبر الأول من نوعه في هذا المجال على مستوى القطاع. ويأتي هذا الإعتماد في إطار الامتثال لمواصفة المتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة PS-4014-2018.

يعد هذا الإعتماد فريدًا في قطاع غزة ويشكل خطوة مهمة في تحسين جودة الكوابل والأسلاك الكهربائية ووحدات الإنارة في السوق المحلية والمستوردة عبر المعابر. ويأتي هذا الإعتماد في إطار سعي المختبر لتوفير خدمات الفحص والمعايرة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وضمان سلامة وأمان المستهلك.

وقد شهد حفل تسليم شهادة الاعتماد حضور مدير عام المؤسسة المهندس عماد الحوراني ومدير المختبر المهندس موسى الاسطل، وحضور كل من عضوي لجنة الاعتماد في المؤسسة المهندس خالد معروف والمهندس عبدالرحمن شحيبر، و فريق التقييم في المؤسسة المقيم لنظام إدارة الجودة المهندس سامر السميري. والمقيم الفني المهندس أحمد سكيك.

وأكد الحوراني على أهمية اعتماد المختبر في حماية المستهلك ودعم الاقتصاد المحلي، وذلك من خلال ضمان جودة المنتجات الكهربائية التي تدخل إلى القطاع.

كما شكر الحوراني إدارة المختبر لتعاونها مع فريق التقييم، وأشاد بدور فريق التقييم ولجنة الاعتماد.

بهذا الإعتماد، يؤكد مختبر CETC التزامه بتقديم خدمات الفحص والمعايرة على أعلى مستوى من الجودة، ويعزز مكانته كمرجعية رائدة في هذا المجال في قطاع غزة. ويتطلع المختبر إلى مواصلة تطوير خدماته وتحسين جودتها لتلبية احتياجات السوق المحلية والمستوردة في المستقبل.