إنجاز قياسي جديد.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

إنجاز قياسي جديد.. كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية
كريستيانو رونالدو - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
يواصل النجم البرتغالي، كريستيانورونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، بتسجيله رقماً قياسياً بالأهداف التي أحرزها برأسه في المباريات الرسمية، محطماً الرقم السابق للألماني غيرد مولر.

وجاءت رأسية رونالدو خلال مباراة النصر السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي، والتي انتهت لصالح الأول (4-1) ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للأندية.

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل هدف التقدم الثاني للعالمي بالدقيقة (74)، بعدما تابع عرضية متقنة من سلطان الغنام بضربة رأسية رائعة سكنت شباك الاتحاد المنستيري.

وبهذه الرأسية وصل البرتغالي إلى (145) هدفاً مسجلا بالرأس في المباريات الرسمية، محطماً رقماً قياسياً كان يمتلكه النجم الألماني غيرد مولر.

ووفق هذا المؤشر، فقد تجاوز المهاجم السابق للمنتخب الألماني غيرد مولر، الذي سجل (144) هدفاً برأسه، ويأتي في المركز الثالث الإسباني كارلوس سانتيانا (125) هدف.

وفي كانون الثاني/  يناير الماضي، أصبح رولاندو لاعباً في النصر، بموجب عقد سيحصل فيه على 200 مليون يورو سنوياً، كما تم الإبلاغ عن مكافآت إضافية للبرتغالي وعائلته. 

ويلعب رونالدو في دوري روشن السعودي منذ نصف عام، بعد انتقالات صيفية رفيعة المستوى، ولا يزال اللاعب الأعلى أجراً في الدوري.


التعليقات