"لويفي" من العلامات الأكثر جاذبية.. كيف تفوقت على غيرها؟

"لويفي" من العلامات الأكثر جاذبية.. كيف تفوقت على غيرها؟
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
حصلت العلامة التجارية  للأزياء والأكسسورات (Loewe) على لقب العلامة الأكثر جاذبيّة في بداية هذا الصيف ضمن تصنيف في مؤشر (Lyst) لأشهر العلامات التجارية.

وتعتمد منصّة (Lyst) لإصدار التقارير الفصلية التي تقدمها على أرقام المبيعات، الموجودة عبر الإنترنت، والبيانات التي تمثّل التأثير العام للعلامة التجارية. 

وهي تُصدر مؤشراتها في هذا المجال أربع مرات في العام مما يجعلها مرجعيّة في عالم الأزياء، يستعملها أكثر من 150مليون شخص كل عام لإجراء مشترياتهم من 12000 علامة ومتجر منتشرين حول العالم. وفق(العربية نت).

واستطاعت علامة (Loewe)، بفضل مديرها الفني جوناثان أندسون، أن تحقق ارتفاعاً في البحث عنها عبر الإنترنت بنسبة 19% خلال الفصل الأخير.

ويعود ذلك وفق مؤشر (Lyst) إلى التزامها بالحرفيّة والإبداع مما لفت الانتباه إليها ورفع أرقام مبيعاتها. ويأتي النجاح الذي حققه أندرسون مزدوجاً، إذ استطاعت علامته الخاصة أيضاً JW Anderson أن تحافظ على مكانتها بين أفضل 20 علامة تجاريّة في مؤشر (Lyst).

وفي قائمة أفضل 10 علامات لهذا الموسم، تراجعت (Prada) مرتبة واحدة لتحتل المركز الثاني في المؤشّر، واحتلت (Versace) المركز الثالث بعد تقدّمها 5مراتب، فيما وصلت (Miu Miu) إلى المركز الرابع بعد تراجعها مرتبتين، ووصلت (Bottega Veneta) إلى المركز الخامس بعد تقدّمها مرتبة واحدة، فيما حققت (Valentino) المركز السادس بعد تراجعها مرتبتين، ووصلت (Saint Laurent) إلى المركز السابع بعد تقدمها 3 مراتب.

 فيما حافظت (Gucci) على المركز التاسعة مثل الموسم الماضي، وبلغت (Dior) المركز العاشر بعد تقدّمها مرتبة واحدة.

وجمعت المراتب التي تراوحت بين 11 و20 عدداً من العلامات التجارية التي تنتمي إلى عالم الرفاهية، فقد وصلت (Louis Vuitton) إلى المرتبة 11، و(Dolce & Gabbana) إلى المرتبة 12 لتليها علامات (Diesel)، و(Burberry)، و(Jacquemus)، و(skims)، و(Nike)، و(Fendi)، و(jw Anderson). 

وقد تمكّنت علامة (Balenciaga) من الوصول إلى المرتبة 16 بعد النجاح الذي حققته على البساط الأحمر لمهرجان كان السينمائي.

التعليقات