أخصائي العلاج الطبيعي أحمد عبدالباري يطلق مبادرة للتعريف بمخاطر السمنة

أخصائي العلاج الطبيعي أحمد عبدالباري يطلق مبادرة للتعريف بمخاطر السمنة
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الدكتور أحمد عبد الباري أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة وصانع المحتوى المرئي الشهير مبادرة جديدة لمواجهة السمنة وعلاجها بالمجان عبر السوشيال ميديا تحت مسمى "هنخس اونلاين".

وأوضح أن المبادرة هدفها التعريف بمخاطر السمنة والتحذير من الأمراض العديدة المرتبطة بها كأمراض القلب والسكري والضغط وغيرها من الأمراض الأخرى.

وأشار الدكتور أحمد عبد الباري إلى أنه بدأ المبادرة عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديو الشهير تيك توك والذي يتخطى عدد متابعيه حاجز الربع مليون متابع وذلك من خلال فيديوهات تعليمية لطرق مواجهة السمنة والتغذية السليمة من أجل جسد صحي وقد حازت فيديوهاته ملايين المشاهدات.

وأكد على أنه تابع العديد من الحالات بالمجان من مصر والدول العربية وحقق معهم نتائج عظيمة لخبرته الكبير في هذا المجال وخاصة أنه كان يعاني في السابق من السمنة ونجح في الوصول إلى الوزن المثالي بطريقة علمية صحيحة بعيدا عن العقاقير الطبية مجهولة المصدر.

ويشارك الدكتور احمد عبد الباري في مبادرته زوجته وصانعة صانعة المحتوى رحاب علاء وذلك من خلال تقديمها للعديد من الوصفات السحرية الخاصة بأكلات يمكن أكلها في الدايت أو النظام الغذائي دون أن تؤثر على الوزن بل تساعد تلك الوصفات على خفضه.

التعليقات