"ميني كوبر" تكشف عن تصميمها الداخلي لموديل 2024

"ميني كوبر" تكشف عن تصميمها الداخلي لموديل 2024
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الشركة المصنعة لسيارة( ميني كوبر 2024 الكهربائية) عن التصميم الداخلي لها، الذي يجمع بين عناصر طرازات (ميني) القديمة والتقنيات الحديثة التي يتوقعها العملاء في الوقت الحاضر.

وتشتهر (ميني)  باستخدامها لقرص مركزي واحد، ولكن بالنسبة للسيارة الجديدة، حيث تخلت الشركة المصنعة للسيارة عن جميع المقاييس المادية لصالح شاشة دائرية ضخمة ذات حواف رفيعة تضم جميع وظائف المعلومات والترفيه بالإضافة إلى عرض بيانات القيادة المهمة. وفق(المصري اليوم).

ويتم الإعلان عن أبعاد الشاشة حتى الآن، يبدو أنها تبلغ حوالي نصف حجم عجلة القيادة، ويبدو أنها تحتوي على رسومات ونصوص بسيطة.

وأعطت (ميني كوبر 2024 الكهربائية) شاشة عرض رأسية، على الرغم من أنها واحدة من شاشات العرض المنبثقة الأقل تقدمًا، والتي أصبحت غير شائعة بشكل متزايد، وتم التخلي عنها لصالح تلك التي يتم عرضها مباشرة على الزجاج الأمامي .

فيما تعد لوحة القيادة في ميني كوبر الكهربائية الجديدة مثيرة للاهتمام، فتأتي ملفوفة بالقماش وبها أضواء محيطة مدمجة بدقة، وقد تلاحظ أيضًا ألواح الأبواب البسيطة وعجلة القيادة الجديدة.

وقامت (ميني)أيضًا بدمج بعض مفاتيح التبديل الصغيرة أسفل الشاشة المركزية مباشرةً، بما في ذلك مفتاح محدد التروس.

بينما يكمل التصميم الداخلي المحدث لسيارة (كوبر) 2024 الكهربائية المظهر الخارجي المنقح، حيث ستجد المصابيح الأمامية والخلفية LED ذات الشكل الجديد.

في حين أن (ميني) لم تطلق السيارة الجديدة بعد، فقد أكدت أن «كوبر» ستزود ببطارية 40.7 كيلووات في الساعة، ومحرك كهربائي بقوة 181 حصان.

التعليقات