"التربية" تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة القرآن الكريم

"التربية" تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت وزارة التربية والتعليم، اليوم، الطلبة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والتلاوة والتجويد على مستوى المديريات، في مقر أكاديمية القرآن الكريم في مدينة الخليل.

وشارك في الفعالية؛ مدير عام النشاطات حامد أبو مخو، ومدير عام تربية الخليل عاطف الجمل، ومدير عام الأوقاف والشؤون الدينية نضال الجعبري، ومدير عام تربية قباطية أحمد جرارعة، ومدير الشؤون الطلابية في تربية بيت لحم أيمن حمامرة، إضافة إلى مجلس أولياء الأمور، وذوي الطلبة الفائزين.

وفي هذا السياق، أكد أبو مخو أهمية هذه المسابقة في تشجيع الطلبة على حفظ كتاب الله وجعلهم قادرين وواعين لما يحتويه من آيات ومعان، مثمناً جهود كافة الشركاء خاصاً بالذكر وزارة الأوقاف وأكاديمية القرآن الكريم في الخليل على دعمها لهذا الاحتفال، وكذلك لجميع الكوادر التي تابعت هذا الجهد، ومباركاً
للطلبة الفائزين.

من جانبه، شدد الجمل على دور النشاطات الطلابية في تحقيق التكاملية مع المنهاج الفلسطيني لتعزيز الوعي والثقافة الدينية، منوهاً إلى دورها بالارتقاء بالإنسان فكرياً وأخلاقياً.

بدوره، أكد الجعبري، حرص وزارة الأوقاف على تنظيم مثل هذه المسابقات والتي تنعكس على الطالب والمجتمع بشكل إيجابي، معبراً عن سعادته بالشراكة الفاعلة مع وزارة التربية والتعليم، مقدماً شكره لكافة الطواقم التي عملت على إنجاح هذه المسابقة.

وتخلل الحفل الذي أقامته الوزارة بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، فقرات وأناشيد دينية، وتكريم للمتبرعين والداعمين.

يشار إلى أن الوزارة كانت قد أعلنت قبل عيد الأضحى المبارك أسماء الطلبة الفائزين في هذه المسابقة.