وقفة احتجاجية أمام السفارة الإسرائيلية في مدريد
رام الله - دنيا الوطن
لبى عشرات من أبناء الجالية الفلسطينية واسبان متضامنون مع القضية الفلسطينية دعوة الاحتجاج والادانة، التي دعت اليها جمعيات ومؤسسات محلية إسبانية، أمام السفارة الإسرائيلية.
لبى عشرات من أبناء الجالية الفلسطينية واسبان متضامنون مع القضية الفلسطينية دعوة الاحتجاج والادانة، التي دعت اليها جمعيات ومؤسسات محلية إسبانية، أمام السفارة الإسرائيلية.
ورُفعت خلالها الأعلام الفلسطينية بوجه سفارة الاحتلال والافتات التي اكدت التضامن والدعم لنضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية وحقه بالمقاومة.
وكانت الهتافات لجنين المدينة والمخيم كمحطة اشتباك تصدي أبناء الشعب الفلسطيني ببسالة وبطولة بوجه الة عدوان كبيرة ومتطورة لم تحقق أهدافها القذرة بكسر المقاومة، رغم الشهداء والجرحى والدمار الذي حل بالمدينة والمخيم، أكد الشعب الفلسطيني مواصلة كفاحه ونضاله حتي طرد الاحتلال، الذي يحول بالقتل والاستيطان والعنصرية الوحشية اخضاع القضية الوطنية لإرادته ومشروعه العدواني.

التعليقات