أراضي 48: قتيلان في جريمتي إطلاق نار منفصلتين

أراضي 48: قتيلان في جريمتي إطلاق نار منفصلتين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أسفرت جريمة إطلاق نار بمدينة حيفا، صباح اليوم الخميس، عن مقتل شاب (38 عاماً) من بلدة كريات يام بأراضي 48، وفتحت الشرطة ملفاً للتحقيق في ملابسات الجريمة.

ووقعت جريمة إطلاق النار في منطقة (سديروت موريا) بمدينة حيفا، ما أسفر عن إصابة بالغة الخطورة لشاب من بلدة كريات يام، توفي في وقت لاحق.

وكانت طواقم طبية قد قدمت العلاجات الأولية للضحية ونقلته، على وجه السرعة، بسيارة العلاج المكثف وسط عمليات إنعاش إلى مستشفى الكرمل، لكنه فارق الحياة وأقر الأطباء وفاته، بحسب ما جاء على موقع (عرب 48).

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مقتل وليد صبحي ناطور في الخمسينيات من عمره، فجر الخميس، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة قلنسوة بمنطقة المثلث الجنوبي.

ووفق موقع (عرب 48)، فقط "تلقت طواقم الإسعاف بلاغاً عن جريح في مدينة قلنسوة، حيث وصلت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاجات الميدانية لرجل يبلغ من العمر (55 عاماً)، بيد أنها أقرت وفاته تأثراً بإصابته الحرجة".

وبحسب التفصايل الأولية، فإنه "تم إطلاق النار على ناطور عندما كان داخل مركبته التي كانت مركونة بالقرب من المسجد، وذلك بعد خروجه من المسجد، حيث صلى الفجر".

وفتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، فيما عثر على مركبة بالقرب من المقبرة في المدنية وقد اشتعلت بها النيران، حيث يشتبه أن المركبة استعملت في ارتكاب الجريمة.

ومع جريمتي القتل فجر اليوم الخميس، بلغ عدد القتلى في المجتمع العربي 109 قتلى خلال النصف الأول من العام الحالي، ليقترب من حصيلة سجلت على مدار سنوات كاملة سابقة، إذ بلغت حصيلة ضحايا العام الماضي 109 قتلى، بينما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في العام 2021.

التعليقات