تفاصيل تُكشف لأول مرة حول طلاق الفنانة هيفاء وهبي من والد ابنتها زينب

تفاصيل تُكشف لأول مرة حول طلاق الفنانة هيفاء وهبي من والد ابنتها زينب
هيفاء وهبي وابنتها زينب
خرجت بشرى خليل، محامية الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها لتكشف حقيقة الأحاديث التي تم تداولها حول تنازل هيفاء وهبي عن رؤية ابنتها مقابل الحصول على الطلاق من والد ابنتها زينب.

وقالت المحامية بشرى خليل إن "هيفاء وهبي رفضت أن تقوم بكتابة تنازل رسمي عن رؤية ابنتها الوحيدة زينب عقب طلاقها ، حتي لا يؤثر على نفسية ابنتها فيما بعد حين تشاهد تنازل من والدتها عن رؤيتها ". 

وأوضحت المحامية أن "هيفاء وهبي قامت بطلب الطلاق من والد ابنتها الوحيدة زينب ، ولكنها تعهدت بعدم اللجوء الى القضاء من أجل رفع قضية رؤية أو حضانة". وفق (صدى البلد)

اقرأ أيضًا..بالصور.. هيفاء وهبي تلفت الأنظار بإطلالة جذابة

أخر أعمال هيفاء وهبي 
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم (رمسيس باريس) ، والذى شاركها فى بطولته عدد من الفنانين  ابرزهم حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة أو أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث فيلم (رمسيس باريس) فى إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتقدم هيفاء وهبي فى الفيلم شخصية فتاة شعبية.  

التعليقات