أحمد فهمي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة انفصاله عن هنا الزاهد

أحمد فهمي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة انفصاله عن هنا الزاهد
خرج الفنان المصري أحمد فهمي عن صمته، ليوضح حقيقة الأنباء التي انتشرت بشكل واسع خلال الأيام الماضي حول انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد.

وقال أحمد فهمي، خلال تصريح صحفي له:"أنا متعود طول الوقت على كدة، أنا لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق، دي شغلانتي ودي ضريبتها أن كل يوم بيطلع كلام في حاجات بتبقى صح وفي حاجات بتبقى غلط".

وتابع أحمد فهمي: "لما بيبقى في معلومة صحيحة بطلع أكدها أو غلط بطلع أنفيها".

وتابع أحمد فهمي القول خلال العرض الخاص بفيلم (مستر إكس) برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه في بطولة "مستر إكس" وهو أول عمل سينمائي يجمعهما بعد زواجهما لينسف كافة الشائعات السابقة.وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا..ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي؟

وخلال الفترة الماضية تداولت أخبار عن وجود خلاف بين هنا الزاهد ودانية زوجة كريم فهمي، وأن هنا ألغت متابعة دانية وكريم من حسابها على (Instagram) ونفس الأمر فعلاه.

آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد

يشار إلى أن فيلم (مستر إكس) من آخر أعمال الثنائي، وتدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

التعليقات