حيل تجميلية بسيطة لزيادة كثافة الرموش

حيل تجميلية بسيطة لزيادة كثافة الرموش
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تعتبر الماسكارا من المنتجات الثابتة التي تستخدمها النساء بشكل يومي لتكثيف وإطالة الرموش إضافة لإنعاش شكل العينين، وظهرت بالفترة الأخيرة صيحة تُعرف بـ (كوكتيل الماسكارا).

ما هو كوكتيل الماسكارا؟

كوكتيل الماسكارا هو طريقة يتم من خلالها مزج أنواع مختلفة من الماسكارا للحصول على لمسة نهائية مخصصة تمنح الرموش إطلالة مفصلة تجعلها مميزة عن غيرها من إطلالات الرموش. وفق(فوشيا).

ولعل الشيء المميز في تلك الصيحة الجديدة هو أنها تفرض عليك استخدام أفضل أنواع المنتجات، لاسيما الفراشي المخصصة لهذا الغرض، لضمان الحصول على إطلالة رموش استثنائية.

ما فوائد كوكتيل الماسكارا؟

الدقة

يمكنك بكل سهولة الحصول على شكل الإطلالة التي ترغبينها باستعانتك بصيحة كوكتيل الماسكارا؛ إذ يكون لديك الكثير من الخيارات التي يمكنك المفاضلة بينها لانتقاء الأكثر ملاءمة لك.

تحقيق أقصى استفادة من الماسكارا

تتيح لك تلك الطريقة تحقيق أقصى استفادة من الماسكارا خاصة في ظل ما هو معروف عن كونها تفسد بشكل أسرع من باقي مستحضرات التجميل، ما يعود عليك بالإيجاب تجميليا في الأخير.

حل كل مشكلات الماسكارا التي تواجهك

ما إن تستقرين على التركيبة المناسبة، فستسمح لك صيحة كوكتيل الماسكارا بتخصيص التجربة من أجل الحصول على أفضل إطلالة تتماشى مع شكل العينين والرموش بنهاية المطاف.

كيف يمكنك تطبيق صيحة كوكتيل الماسكارا؟

البدء بنوع ماسكارا يحظى بتركيبة سميكة أو بفرشاة كبيرة وسميكة، وضع عدد الطبقات الذي ترغبينه والتأكد من أن الرموش لا تبدو شبيهة بالعنكبوت أو بها تكتلات مرئية، التأكد من استخدام نوع ماسكارا مقاوم للماء على الدوام، ومعرفة أن بمقدورك إدراج برايمر الماسكارا في تلك الموضة لو كنت ترغبين في ذلك، وطالما أن التركيبة المستخدمة لا ينتج عنها تكتلات، فحينها لا بأس من الاستعانة أيضا ببرايمر الماسكارا؛ إذ يمكن إضافة طبقة من البرايمر مع طبقتين من الماسكارا فوق بعضهما البعض بكل بساطة.

التعليقات