خارج عن المألوف.. لبنانية تمتهن الحلاقة الرجالية

خارج عن المألوف.. لبنانية تمتهن الحلاقة الرجالية
لبنانية تمتهن الحلاقة الرجالية
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لشابة لبنانية تُدعى إيلي آنج وهبة، 20 عاماً، تمتهن الحلاقة الرجالية في منطقة كفرشيما في لبنان، في خطوة غير مألوفة بشكل عام في البلاد.

وأكدت إيلي في مقطع فيديو متداول لها أن والدها كان معارضاً للفكرة في البداية لكنها أصرت عليها واكتسب خبرة لعدة سنوات وافتتحت صالونها الخاص بعد أن انضم والدها إلى والدتها بالموافقة والدعم.

وقالت إيلي " السبع سنوات الماضية كانت مليئة بالتحديات، خصوصا أن الكثيرين حاولوا الحد من عزيمتي، ودعوني إلى التوقف عن العمل." وفق(لبنان24).

وأضافت :"أحد الرجال قال لي إن مكان السيدات هو المطبخ وليس العمل. هذا الرأي خلق لدي تحديا وجعلني أصر أكثر على إثبات نفسي وجدارتي وإثبات المساواة بين الجنسين، وأن قوة السيدات تناهز قوة وعزيمة الرجال."

وتابعت إيلي : "أساس النجاح في العمل هو محبة ما يقوم المرء به، وهو ما يجعلني أنتظر صباح كل يوم لأذهب إلى عملي بتفاؤل وشغف، خصوصا أن عددا كبيرا من الناس يذهبون إلى أعمالهم محبطين بعد أن امتهنوا أعمالا لا يحبونها."

وشجعت إيلي الفتيات في لبنان على امتهان العمل الذي يرغبن به، وعدم الانجرار وراء أي آراء محبطة وغير مشجعة، وعدم الاكتراث للانتقادات.

 

التعليقات