بعد دخولها العناية المركزة.. منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها

بعد دخولها العناية المركزة.. منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها
طالبت الفنانة المصرية، منة فضالي الجمهور بالدعاء إلى والدتها بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها غرفة العناية المركزة تحت رقابة الأطباء بأحد المستشفيات الكبرى في مصر.

وشاركت منة منة فضالي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) صورة لوالدتها داخل أحد غرف المستشفى وأرفقتها بتعليق "أمي داخلة الرعاية، ادعولها، ربنا يشفيكي يا أمي ويخليكي ليا وميحرمنيش منك أبداً".

وانهالت التعليقات من قِبل الجمهور والمتابعين بالدعاء لوالدة منة فضالي والتمنيات بالسلامة التامة لعا، مطالبينها بأن تطمئنهم أولاً بأول عن احوال والدتها الصحية بعد خروجها من المستشفى. وفق (لها)

آخر أعمال منة فضالي
يشار إلى أن الفنانة المصرية منة فضالي قد حققت نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي في عملين هما (جعفر العمدة) و(سره الباتع)، حيث قدّمت في (جعفر العمدة) دور الزوجة الثالثة لـجعفر الذي جسده الفنان محمد رمضان، بمشاركة عدد من الفنانين.

اقرأ أيضًا..منة فضالي: أفكر جدياً بالزواج وتأسيس عائلة

في حين شارك في عمل "سره الباتع" أكثر من 60 فناناً، من بينهم: منة فضالي وأحمد السعدني وأحمد فهمي وحسين فهمي وهالة صدقي ومصطفى فهمي وغيرهم من النجوم، وهو مأخوذ عن قصة للأديب الكبير يوسف إدريس بالاسم نفسه، وسيناريو وإخراج خالد يوسف.


التعليقات