تامر عاشور يثير جدلاً واسعاً بعد تصريحاته الأخيرة عن ابنته

تامر عاشور يثير جدلاً واسعاً بعد تصريحاته الأخيرة عن ابنته
تامر عاشور
أثار الفنان المصري تامر عاشور، جدلاً واسعاً، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاته الأخيرة ورأيه بدخول ابنته إلى الوسط الفني.

وقال تامر عاشور خلال تصريحات له مع الإعلامية (أسماء إبراهيم) إنه "يرفض أن تدخل ابنته مجال الفن خوفاً عليها".

وأوضح تامر عاشور: "دي تبقى موهبة لكن يكون ليها مستقبلها، هو اختيارها في النهاية لكن أنا هبقى رافض لأن الوسط ليه متاعب كتير زي أنك تسهر وأن تسيب دراستك". وفق(في الفن).

وتابع تامر عاشور: "لو خلصت دراستها وخدت الشهادة وبدأت تفكر في موضوع الاحتراف كده هيبقى متأخر لكن لو من البداية، لو هي عندها موهبة همنعها لأني بخاف عليها لكن لو ولد هسيبه حتى لو هيغني في الأفراح".

اقرأ أيضًا..بعد طلاقهما رسمياً.. ما مصير ابنة تامر عاشور؟

على جانب آخر، أكد تامر عاشور خلال اللقاء أنه "يرحب بالتعاون مع المطرب فضل شاكر، في حال عودته للوسط الفني بصورة طبيعية".

وقال تامر عاشور: "طبعا لو رجع ممكن ألحن له، وجايز في ناس رافضة رجوعه بسبب مشاكل شخصية عنده، لكن أنا تعاملي مع الفنان، ولا أتدخل في تاريخه ووجهة نظره الإنسانية، وما يعنيني هو وجهة نظره الفنية".

كما تحدث تامر عاشور خلال اللقاء عن كواليس خلافه مع المنتجة سارة الطباخ قائلا: "كنا مضينا عقد على أساس خطة معينة، وكان عندها فجأة حمية إنها تعمل ألبوم، وإتكلمنا وجيبنا محامي، وطلعت الفكرة بالنسبة لها واهية، زي ما هي لها أفكار كتيرة واهية في كل الحاجات".

وأضاف: "هي فعلا منتجة فنكوش فوق ما يتخيل أي حد".

ورداً على سؤال ما سبب المشكلة، قال: "بعد ما وقعنا العقد مفيش حاجة منه تم تنفيذها، وأول ما بدأت أشوف شغلي بدأت تقاضيني، كإنها ماضية عقد معايا، والنقابة تدخلت وعارفة كل كلمة بقولها".

 

التعليقات