مشروبات محضرة بوصفات الذكاء الاصطناعي

مشروبات محضرة بوصفات الذكاء الاصطناعي
رام الله - دنيا الوطن
ماكدونالدز التي قَدِمَت لتركيا لأول مرة ومنذ اليوم الذي افتتحت فيها أول مطعم لها، تقوم من خلال التوقيع على ابتكار جديد، على تقديم وصفات مشروبات خاصة معدة بالذكاء الاصطناعي حسب ذوق المستهلكين.

من خلال قائمة العصائر التي تسمى "وصفات من خيالي" يتم عملها في فروع ماكدونالدز كافيه مع أولئك الذين يرغبون في تجربة نكهات خاصة من بعضهما البعض وذلك في فروع مختارة لماكدونالدز كافيه ولفترة محدودة.

قامت ماكدونالدز كافيه بالتوقيع على ابتكار جديد على تقديم وصفات مشروبات خاصة معدة باذكاء الاصطناعي حسب ذوق المستهلكين. من خلال الوصفات التي طورها تطبيق الذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي أضافت إلى مطبخ ماكدونالدز كافيه وللمستهلكين الأذواق المنعشة التي يحلم بها الشباب في فصل الصيف. قائمة العصائر المسماة "وصفات من خيالي" المليئة بالنكهات المفاجئة أخذت مكانها في فروع مختارة لماكدونالدز في اسطنبول.

إبتكار جديد من ماكدونالدز تركيا

لفت مدير التسويق في ماكدونالدز تركيا الانتباه إلى حقيقة أن ماكدونالدز تركيا قد نفذت مثل هذا المشروع لأول مرة في تركيا.

وقال أوزداش أرتاك ما يلي: "في الوقت الحاضر تجذب برامج الصور والفيديوهات والصوت في الذكاء الاصطناعي الكثير من الاهتمام خاصة الشباب".

وأضاف: "نحن بدورنا العلامة التجارية التي تتبنى مبدأ أن نجعل الجميع سعداء، قمنا بإعداد مشروع إبداعي على أساس توقعات ومطالب الشباب. من خلال دعوة الذكاء الاصطناعي ماكدونالدز كافيه أردنا الكشف عن قائمة عصائر ليتم تقديمها في ماكدونالدز كافيه في موسم الصيف". 

وتابع: "قمنا بتزويد معلومات عن ماكدونالدز ومنتجاتها لتطبيق الذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي الذي اكتسب شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، وتحدثنا عن توقعات وأحلام الشباب التركي لموسم الصيف وطلبنا من تشات جي بي تي إعداد وصفات المشروبات المناسبة لهم. وقد قام التطبيق بدورة بإنشاء قائمة "وصفات من خيالي" الخاصة بنا. لقد قمنا بتطبيق هذه القائمة في ماكدونالدز كافيه وقدمناها لعملائنا في أشهر فروع ماكدونالدز كافيه في اسطنبول. ندعو الجميع لتجربة هذه النكهات الرقمية التي ستكون معروضة للبيع لفترة محدودة".

نكهتان مختلفتان في ماكدونالدز كافيه

تم إنشاء وصفتين منفصلتين في قائمة العصائر من خلال مشاركة الأذواق الأكثر شعبية في أشهر الصيف وتوقعات مشروب منعش مع تطبيق الذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي الأكثر شعبية في الفترة الأخيرة. هذه الوصفات التي تم عملها وفقاً لأذواق مختلفة، أخذت مكانها في ماكدونالدز كافيه المختارة وبمسميات "عصير يونيكورن" و "عصير الليمون المبرد". يمكن تجربة هذه القائمة الخاصة التي سيتم تقديمها للخدمة لفترة محدودة بدءا من 10 يونيو، وذلك في فروع اسطنبول ميرتر وليفنت وجادا بوستان وأجي بادم .

حول ماكدونالدز تركيا:

وفقا لدراسة براندز لعام 2022 هب من أفضل 100 علامة تجارية عالمية ذات قيمة، فهي في المرتبة 6 الأكثر قيمة في العالم. افتتحت ماكدونالدز الشركة الوحيدة للأغذية والمشروبات التي تحمل علامة تجارية وتصنف ضمن أفضل 10 شركات إلى جانب شركات التكنولوجيا أول مطعم لها في تركيا في عام 1986. تقدم ماكدونالدز خدماتها اليوم في حوالي 250 مطعماً ومن خلال ما يقرب من 7000 موظف. يتم الحصول على 98 ٪ من المنتجات والخدمات التي تقدمها للموردين من خلال تصنيعها في تركيا.

التعليقات