اعترافات صادمة لقاتل ثلاث مصريين استضافوه بمنزلهم في قطر

اعترافات صادمة لقاتل ثلاث مصريين استضافوه بمنزلهم في قطر
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أدلى القاتل المتهم بذبح شقيقين وصديقهما في قطر بعد أن دقموا له يد المساعدة وأسكنوه معهم، باعترافات تفصيلية صادمة أمام النيابة المصرية في أعقاب القبض عليه فور عودته لمطار القاهرة.

وقال المتهم، أمام نيابة شرق القاهرة، اليوم الخميس، إنه سافر إلى قطر لحضور فعاليات كأس العام خلال العام الماضي، موضحًا أنه قرر البقاء هناك والبحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أياما في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل.

وأضاف أنه التقى بالضحايا وعرضوا عليه البقاء معهم لعدة أيام حتى يبحثوا له على فرصة عمل، موضحًا أنه أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي ثم أخبروه بأنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل.

"قررت أخدرهم وأسرقهم"كما أضاف "كنت بشوفهم بيحطوا فلوسهم في خزنة جوا البيت.. قررت أخدرهم وأسرقهم وأهرب"، موضحًا أنه بالفعل اشترى عقارا منوما ووضعه للضحايا- الشقيقين- في المشروب، إلا أن تأثيره كان ضعيفًا فاستيقظيا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة بينهم.

وتابع في اعترافاته "هما كانا دايخين ومش قادرين يتحركا فقدرت أضربهما وأدبحهما.. وبعدها لقيت صاحبهما دخل وشافهما وهما ميتان فحاول يضربني بس أنا طعنته بالسكينة".

يشار إلى أن نيابة شرق القاهرة استمعت أيضا إلى أقوال شقيق المتوفيين؛ لمناقشته حول الواقعة نظرًا لاكتشافه ذبح شقيقيه وصديقهما يوم الواقعة. وفق (العربية نت)

وكانت الجهات المعنية في قطر قد فتحت تحقيقا في الحادثة وبتفريغ الكاميرات، بينت أن مرتكب الجريمة هو رابع كان يقطن معهم.

ثم جرى التنسيق مع الإنتربول والسلطات المصرية، وتم القبض على المتهم بمطار القاهرة الدولي.

التعليقات