فجر السعيد تخرج عن صمتها وتنفي الأسباب المتداولة لمنعها من دخول لبنان

فجر السعيد تخرج عن صمتها وتنفي الأسباب المتداولة لمنعها من دخول لبنان
فجر السعيد
خرجت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، عن صمتها لتنفي الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن منع السلطات اللبنانية لها من دخول لبنان عقب إرجاعها بالأمس، بعد انتظار دام ساعات في مطار لبنان.

وقالت فجر السعيد، إنها تنفي "وجود ختم إسرائيلي على جواز سفرها" وذلك خلال ردّها على مغرّدين في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول أسباب منعها من دخول لبنان أخيراً.

وقالت فجر السعيد إن "الأسباب الحقيقية هي مهاجمتها أمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله". موضحةً "لا يوجد ختم إسرائيلي في جوازي، القصه قصة حسن نصرالله وكلامي عنه وإنت موضّحها بتغريدة، للعلم أنا رحت فلسطين مرتين بدعوة من الرئيس الفلسطيني".

وشدّدت فجر السعيد في تدوينات أخرى أنها "رفضت دخول فلسطين من المعابر الإسرائيلية، مؤكدة على زيارتها من الأردن رداً على دعوة من الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين: "عزمني على مطار بن غوريون ورفضت قلتله لن أدخل إلا عن طريق جسر الملك حسين ومن بعدها حطّولي منع دخول".وفق (لها)

اقرأ أيضًا..الإعلامية فجر السعيد تُمنع من دخول لبنان

وبالأمس، قالت فجر السعيد: "أنا في مطار بيروت صارلي خمس ساعات ما ادري سبب وجودي الحين قالولي عليج منع دخول تام وأبدي... شكراً لبنان".

وأشارت فجر السعيد في تغريدة أخرى: "أستاذ رودولف سألني بالحلقة (برنامج "المجهول) بأن حزب الله ديمقراطي، ورغم هجومي عليه سمح بدخولي لبنان؟! أنا محجوزة بمطار لبنان من الساعه سبعة ونص حتى الآن أنتظر أي طيارة تعيدني الى بلدي لإن ممنوع دخولي لبنان... الجماعة طلعوا حساسين".

ودوّنت في منشور لاحق: "الحمد لله وصلت الكويت وغدا الشر" موضحة من خلال تصريحات إعلامية: "السلطات اللبنانية قررت منع دخولي منعاً أبدياً".

التعليقات