ياسمين عز تثير الجدل مجدداً بعد تصريحاتها عن هدايا الخطوبة

ياسمين عز تثير الجدل مجدداً بعد تصريحاتها عن هدايا الخطوبة
ياسمين عز
عادت الإعلامية المصرية ياسمين عز، لإثارة الجدل مجدداً من خلال تصريحات لها، حول قضية تبادل الهدايا خلال فترة الخطوبة ، الأمر الذي تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

وطالبت الإعلامية ياسمين عز من خلال حديثها في برنامجها (كلام الناس)،  بالتخلي عن تبادل الهدايا في فترة الخطوبة، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وتوجيه نفقات تلك الهدايا إلى أشياء أخرى نافعة للزوجين في المستقبل.

جاء ذلك خلال تعليق ياسمين عز على تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ورقة منسوبة لشاب فسخ خطوبته، يعدد فيها الهدايا التي قدمها لخطيبته ومصاريف فترة الخطوبة، ويطالب أهل خطيبته بردها.وفق (في الفن)

وقالت ياسمين عز: "أولا لا يوجد ما يثبت إن الورقة حقيقية، واحتمال كبير يكون مصدرها ست علشان تشوه سمعة الراجل الغلبان، وأربأ بالفرعون منبع الكرم والمصدر الرئيسي للعطاء والحنان يطلب من واحدة 20 جنيه دفعم في لعبة العربيات المتصادمة في الملاهي".

اقرأ أيضًا..ياسمين عز تثير الجدل مجدداً بعد تصريحها بشأن الاستقلال المادي

وأضافت: "ونفترض إن الورقة حقيقية، ممكن من حق الراجل يسترد الشبكة والهدايا، والمفروض البنت وأهلها لو في مشكلة يردوها لوحدهم بدون ما يطلبها، هدايا الخطوبة مش حق مكتسب ولا وضع يد".

وتابعت ياسمين عز: "اللي أعرفه إن الراجل لما خطوبته تتفسخ مش بيدور على شبكة وهدايا، بيدور على سجادة صلاة يصلي عليها ركعتين شكر إن ربنا خصله من الموضوع على خير".

ودعت ياسمين عز إلى تغيير ثقافة هدايا الخطوبة قائلة: "بدل ما نفبرك قصص وورق، خلونا نغير من ثقافة الناس، ونلغي موضوع الهدايا في فترة الخطوبة أساسا، وبدل ما خطيبك يجيبلك بابا نويل في راس السنة، قولي له يا حبيبي هات مترين قطيفة أو كتان للصالون أحسن، أو يدفعهم مقدم ثلاجة".

التعليقات