أمير المصري يتصدر الترند بعد كشفه عن مواصفات فتاة أحلامه

أمير المصري يتصدر الترند بعد كشفه عن مواصفات فتاة أحلامه
أمير المصري
تصدّر الفنان أمير المصري، حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، بعد كشفه عن موصفات فتاة أحلامه الت يتمنى الارتابط بها، مشيرًا إلى أن الشكل لا يأتي في المقام الأول بالنسبة له في موضوع الزواج.

وقال أمير المصري خلال تصريحات صحفية "الاحترام بالنسبالي أقوى وأهم من الحب، لو هي هتكمل معاك الحب ممكن يضعف أو يزيد، لكن الاحترام هو المستمر".

وأضاف: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها أهم حاجة تاكل معايا مبكبكة، وتدوس معايا في الحمام والرنجة". وفق (في الفن)

وردا على سؤال وجّه إلى أمير المصري، هل قابل الفتاة التي تحمل هذه المواصفات، أجاب أمير المصري: "لسه بنشوف، أنا لما رجعت مصر كان همي الأول أثبت نفسي في شغلي".

ويأتي ذلك بعد أن انتشرت في الأيام الماضية تكهنات عن ارتباط أمير المصري بالفنانة أسماء جلال، بناء على علامات لاحظها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال الفنان أمير المصري
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أمير المصري فيلم (Club Zero) من إخراج النمساوية جيسيكا هاوسنر والذي شارك فيه بمهرجان كان السينمائي.

ويدور الفيلم حول معلمة تنضم لمدرسة راقية وتشكل رابطة قوية مع خمسة طلاب تسميها "الأكل الواعي" ولكنها تأخذ منعطفا خطرا فيما بعد.

يشارك في البطولة كل من الأسترالية ميا فاسيكوسكا، أمير المصري، أماندا لورنس، إلسا زيلبرستاين، وغيرهم، إنتاج نمساوي، ألماني، بريطاني وفرنسي.

التعليقات