الأولى بعد خروجه من السجن.. سعد لمجرد ينشر كواليس أغنيته الجديدة

الأولى بعد خروجه من السجن.. سعد لمجرد ينشر كواليس أغنيته الجديدة
سعد لمجرد
نشر الفنان المغربي سعد لمجرد، صورًا تشويقية جديدة من كواليس عمله الفني الأول، بعد خروجه من السجن، وتحمل عنوان "اش أخبارك) والتي من المقرر طرحها وإطلاقها للجمهور خلال الوقت القادم القريب.

ونشر سعد لمجرد، عدداً من الصور الخاصة بالكواليس من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) ولاقت تفاعلاً واسعاً من جمهوره معبّرين عن انتظارهم بشوق لانطلاق الأغنية.

وفي وقت سابق، شارك سعد لمجرد جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) جزءًا من الفيديو كليب، وعلق عليه قائلاً: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب أشكر كل من شارك فردًا فردًا على وقتكم واحترامكم من خلال إنجاز هذا العمل".

اقرأ أيضًا.. سعد لمجرد يتخطى أزمته بـ "آش أخبارك"

وأضاف سعد لمجرد: "جمهوري القوي الوفي الصامد ما عمري نسيتكم.. والله لا يحرمنا من بعضنا. وفي مسك الختام أود أن أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي (الله يبارك في عمر سيدي).. هذا العمل نهديه ليكم نعم سيدي".

وتأتي أغنية "آش أخبارك" لـ سعد لمجرد من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديق سعد لمجرد المقرب جلال الحمداوي، و سجلها على طريقة الفيديو كليب.

ويشار إلى أنه تم إطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت عقب إدانة محكمة فرنسية له في تهمة اغتصاب فتاة فرنسية والحكم عليه بالحبس 6 سنوات، في القضية التي تعود تفاصيلها إلى إحدى ليالي شهر تشرن أول/ أكتوبر من سنة 2016.





التعليقات