لهذا السبب.. هنا الزاهد توجّه رسالة شكر لجمهورها

لهذا السبب.. هنا الزاهد توجّه رسالة شكر لجمهورها
هنا الزاهد
نشرت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) وجّهت من خلالها رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها بعد وصول عدد متابعي الحساب الرسمي لها 19 مليون متابع.

وأرفقت هنا الزاهد صورتها التي ظهرت من خلالها بإطلالة أنيقة وساحرة ولاقت عليها إشادة كبيرة من قِبل الجمهور بتعليق قالت فيه "شكرا لكل الحب والدعم اللي دايما بلاقيه وبستقبله منكم".

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة هنا الزاهد ، كالتالي: "كل الألوان جميلة عليكي" ، "القمر" ، "جميلة جدا" ، " تستاهلي كل الحب ده وأكتر". 

اقرأ أيضًا..شاهد: هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة الغريبة

ويشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد أشادت مؤخرا بأداء شقيقتها الفنانة فرح الزاهد عن دورها بفيلم (شوجر دادي) الذي طرح مؤخراً بالسينمات وتصدّر بإيراداته الأفلام المنافسة في السينما.

ونشرت هنا الزاهد ، بوستر الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية القصص القصيرة، وعلقت: "فرح في الفيلم ده بجد بالنسبالي مفاجأة .. جميلة وخفيف على القلب وكل اللي في الفيلم خفاف .. فيلم صيفي ولذيذ وهدخله تاني".وفق (مصراوي)

آخر أعمال هنا الزاهد
يذكر أن، هنا الزاهد تنتظر طرح فيلمها السينمائي الجديد (مستر إكس) وذلك في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 ويشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد فهمي.

التعليقات