عاجل

  • شهيدان وجرحى بقصف للاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس

  • ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزل الصحفي محمود عليوة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي العادي وغير العادي للجمعية العمومية

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي العادي وغير العادي للجمعية العمومية
رام الله - دنيا الوطن
عقد برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعه السنوي العادي وغير العادي للجمعية العمومية بدورته السنوية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم راجي الصوراني رئيس المجلس، وأعضاء الجمعية العمومية، وأيضا الطاقم التنفيذي في البرنامج وعلى رأسهم د. ياسر أبو جامع المدير العام للبرنامج، ومدراء الدوائر والوحدات بالبرنامج، وبمشاركة ممثلين عن وزارة الداخلية بغزة، وذلك في قاعة فندق المشتل بغزة.

وفي بداية الاجتماع رحب راجي الصوراني بأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلي وزارة الداخلية، ومكتب مدقق الحسابات، كما تقدم بالشكر الجزيل لتجمع الممولين وكذلك لإدارة البرنامج وطاقمه مثمنا الجهود التي يبذلونها في خدمة أبناء شعبنا.

كما وأطلع الصوراني أعضاء الجمعية العمومية على أهم انجازات وجهود مجلس الإدارة والتحديات خلال العام ٢٠٢٢ .

وتم خلال الاجتماع العادي عرض التقرير الإداري لعام ٢٠٢٢، والذي سلط الضوء من خلاله على نشاطات البرنامج في إطار الأهداف الاستراتيجية التي يعمل البرنامج على تحقيقها، وتتضمن الخدمات العلاجية والتأهيلية المقدمة لكافة شرائح المجتمع والمستفيدين من خدمات البرنامج، وكذلك البحث العلمي وبناء القدرات والحشد والمناصرة، مشيراً إلى أهم الانجازات والنجاحات التي حققها البرنامج خلال العام في هذه المجالات، كما تم استعراض التقرير المالي للعام ٢٠٢٢ متضمناً تقرير مدقق الحسابات المستقل.

وبدورهم أثنى أعضاء الجمعية العمومية على جهود البرنامج، وقاموا أيضاً بتوجيه بعض المداخلات والملاحظات حول التقريرين الإداري والمالي، ومن ثم فتح باب النقاش وقام كل من الاستاذ راجي الصوراني والدكتور ياسر ابوجامع بتقديم إيضاحات وردود حول التساؤلات المطروحة من جانب الجمعية العمومية.

وفي نهاية الجلسة صادق أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على اعتماد التقريرين الإداري والمالي للعام ٢٠٢٢، كما تم الاتفاق على اختيار مدقق حسابات خارجي للسنة المالية الحالية ٢٠٢٣.

من ناحية أخرى، تم عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية للمصادقة على بعض التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للبرنامج.