لبنان.. رجل يقتل زوجته ووالدتها ثم ينتحر

لبنان.. رجل يقتل زوجته ووالدتها ثم ينتحر
الشرطة اللبنانية
رام الله - دنيا الوطن
أطلق لبناني يعمل رجل أمن من عائلة عازوري النارعلى زوجته ووالدتها، اليوم الخميس، ثم قتل نفسه بمحل سكنه ببلدة عازور المجاورة لمدينة جزين بطريقة وحشية أمام ابنائه الثلاثة.

وفي التفاصيل، أكد رئيس اتحاد بلديات جزين، خليل حرفوش أن مرتكب الجريمة كان يتعاطى المخدرات بكثرة في الآونة الأخيرة، وأن الظروف المعيشية القاسية التي تمر بها العائلة خصوصاً الوالد الذي يعمل في القطاع العام قد تكون السبب وراء وقوع هذه الجريمة.

وقال حرفوش "مرتكب الجريمة لديه ثلاثة ولدان وفتاة كانوا في المنزل أثناء وقوع الجريمة التي حصلت فجر الخميس. وتعد الظروف المادية الصعبة التي تمر بها العائلة وراء الجريمة." وفق(سكاي نيوز بالعربية ).

وبين مصدر أمني في قضاء جزين أن التحقيقات بدأت على الفور بحضور الطبيب الشرعي عفيف خفاجة وأن المتهم يسكن في المبنى السكني نفسه التي تسكن فيه والدة زوجته، كاشفاً عن خلافات قديمة بين الجاني وزوجته.

وأشار المصدر إلى أن الجاني هو من أفراد القوى الأمنية وأن التحقيقات تأخذ مجراها لأخذ البصمات ونقل جثتي القتيلتين الى إحدى المستشفيات.

وبدوره، حمّل الطبيب الشرعي عفيف خفاجة المسؤولية لكل من يقف خلف الأزمة الاقتصادية اللبنانية الخانقة، التي أوصلت المجتمع إلى الهاوية.

التعليقات