النجم كارلوس عازار يعود إلى الغناء مع Universal Music MENA و"كل ما بدقلّك"

النجم كارلوس عازار يعود إلى الغناء مع Universal Music MENA و"كل ما بدقلّك"
رام الله - دنيا الوطن
طرح النجم كارلوس عازار أغنية رومنسيّة مُنفردة بعنوان "كلّ ما بدقلّك" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".

الأغنية من كلمات منير بو عسّاف وألحان رافاييل جبّور وتوزيع أليكس ميساكيان وميكس وماسترينغ جان بيار بطرس، وقد سُجّلت في  Play Sound Studios

وأعرب النجم كارلوس عازار عن سعادته بإطلاق "كلّ ما بدقلّك" وقال :"بعد إبتعادي عن إصدار الأغنيات الخاصّة  لتسع سنوات، أعود بحماسة كبيرة بأغنية رومنسية إيقاعيّة . وقد كانت فكرة العودة تُراودني بشكل دائم لأنّ الموسيقى هي شغفي الأكبر بخاصّة أنّ الغناء ليس مُجرّد هواية بالنسبة لي بل هو موهبة أصقلتها بالدراسة لسنوات طويلة ".

وتابع كارلوس بالقول:" لم أستطع مُقاومة هذه الرغبة الكبيرة بالغناء وبقيت مُتمسّكاً بهذا الشغف اللامتناهي الذي لم يُفارقني يوماً على الرغم من أنّ التمثيل سرقني من الغناء. لذا، قرّرت الآن العودة بأغنية "كل ما بدقلّك"."

هذا، ووصف كارلوس عازار الشراكة مع Universal Music MENA بالمُهمّة جداً بخاصّة أنّها شركة راقية وداعمة ورائدة فنياً كونها تفتح آفاق أوسع للفنّان وتوصله لشريحة أكبر من الجمهور.

وختم  كارلوس حديثه قائلاً:" أتمنّى أن تحصد الأغنية أصداءً إيجابيّة عند الجمهور وأن تكون تكملة فنيّة ناجحة لمشواري المُتنوّع".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "كل ما بدقلّك" صُوّرت في لبنان تحت إدارة المُخرج جو عازار، وقُدّمت بشكل فيلم قصير يُترجم لحظات حبّ وألم ونوستالجيا وفراق … صور وتقلّبات ومشاعر مُتناقضة لقصّة حبيبين.

أغنية "كل ما بدقلّك" مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة "YouMusic Arabia".










التعليقات