اللجنة الشعبية في البريج توزع قرطاسية ومياه على طلبة الثانوية العامة

اللجنة الشعبية في البريج توزع قرطاسية ومياه على طلبة الثانوية العامة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج أقلام وكتيبات أدعية على طلبة خلال توجههم لقاعات الامتحان في يومهم الأول أمام مدرسة فتحي البلعاوي ومدرسة بنات البريج الثانوية.

وتأتي هذه الفعالية دعما ومساهمة لطلابنا لمؤازرتهم ورفع معنوياتهم، في أول يوم من الامتحانات، وتشكل حالة داعمة نفسياً ومعنوياً لهم، والتخفيف من وطأة الضغط العصبي والانفعالي اتجاه مفهوم الثانوية العامة.

وشارك كوادر اللجنة وعلى رأسهم فوزي عوض بتوزيع الأقلام والكتيبات أمام المدارس، وسط حالة من القبول والرضا من الطلبة وعبر الطلبة ومدراء المدرستين عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الطيبة والرائعة من اللجنة الشعبية في أول أيام الامتحانات.

واعتبر عوض أن هذا النشاط يهدف لتعزيز صمود الطلبة ورفع معنوياتهم والتأكيد على وقوف اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم الى جانب الطلبة خاصة في ظل الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي و الأوضاع الاقتصادية الصعبة والضغط النفسي جراء الاعتداءات المتكررة من الاحتلال على المخيمات الفلسطينية والتي كان أخرها في مايو الماضي.

وتمنى عوض لكافة أبنائنا الطلبة النجاح والتوفيق في امتحان الثانوية العامة ، وتحقيق أمانيهم وتطلعاتهم، بما يخدم مصلحة قضيتنا وشعبنا الفلسطيني فهم عماد المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.