خلال احتفالية بغزة.. الوادية يهنئ أوروبا في يوم أوروبا العالمي

خلال احتفالية بغزة.. الوادية يهنئ أوروبا في يوم أوروبا العالمي
رام الله - دنيا الوطن
هنأ رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة الصناعات الغذائية (هانوفر) تامر الوادية، هنأ الإتحاد الاوروبي بيوم أوروبا والذي أقيم أول أمس في مدينة غزة بحضور سفير الإتحاد الاوروبي في الأراضي الفلسطينية، سفين كون بورغسدورف، وعدد من سفراء الدول الأوروبية وشخصيات وطنية ومجتمعية وممثلين عن مؤسسات حقوق الانسان بغزة. 

وأكد الوادية، خلال لقاء السفير سفين، على هامش الحفل، أكد على دور الإتحاد الأوروبي في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز حقوق الانسان، واحترام المواثيق الدولية التي حثت عليها دول اوروبا والعالم، مثمناً دور السفير سفين في خدمة القضية الفلسطينية وخدمة الإنسانية والمشاريع الإغاثية. 

ورحب الوادية، في كل السفراء الدوليين الذي حضروا غزة لمشاركة المزارعين والصيادين ودعم مؤسسات حقوق الانسان، وتعزيز القطاعات الانشائية والاجتماعية والنفسية والصحية، موگداً على دور الإتحاد الاوروبي في المجتمع الفلسطيني في كافة أماكن تواجد الفلسطينيين. 


ونشر الوادية عبر صفحته على (فيس بوك) صوراً لمشاركته برفقة كبار الشخصيات الفلسطينية والاعتبارية ليوم أوروبا الذي اقيم في ارض الصبار شمال قطاع غزة، مهنئاً الإتحاد الاوروبي بهذا اليوم الذي يعتبر مميزاً بالنسبة الفلسطينيين