نصائح لجعل ارتداء اللون الأسود أنيقاً في الصيف

نصائح لجعل ارتداء اللون الأسود أنيقاً في الصيف
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تعشق بعض النساء ارتداء اللون الأسود على مدار العام غلا أن ملابس فصل الصيف تتميز بألوانها المبهجة والمشرقة لذا نقدم لكِ بعض النصائح لجعل ارتداء اللون الأسود أنيقاً ومريحاً.


اختاري فساتين سوداء بدون أكمام 

فاللون الأسود رائع للارتداء لأنه يعطي مظهراً أنيقاً ومع ذلك، فإن الفستان الأسود الطويل بأكمام طويلة سيبدو قليلاً في غير محله في الصيف، ناهيك عن الشعور بالحرارة والتعرق. وفق(ليالينا).


اختيار الأقمشة خفيفة الوزن

هل تريدين البقاء مرتاحة في الحرارة أثناء ارتداء اللون الداكن، هذا ممكن تماماً، السر يكمن في النسيج، سواء كان ذلك من خلال شورت أسود أو فستاناً أسود أو بلوزة سوداء، اختاري مواد مثل الكتان والشيفون والحرير والقطن للتغلب على الحرارة دون عناء، لن تبقيكِ هذه القطعة باردة في الحرارة فحسب، بل ستجعل الألياف الطبيعية ملابسك تبدو باهظة الثمن أيضاً.

أضيفي لون يظهر الظل الأسود

عندما يقول الناس "أضيفي لوناً إلى ملابسك السوداء"، يفكر البعض دائماً في شيء ساطع مثل الأحمر أو الوردي وعلى الرغم من أن هذا ليس خطأ، إلا أن الألوان المحايدة الأخرى هي ألوان رائعة أيضاً! قد يكون الزي الأسود الكامل كثيراً في الصيف ولكن عندما تضيفين لوناً أكثر إشراقاً، سواء كان أبيض أو وردي أو بيج، فإنكِ تضيفين على مظهرك طابعاً صيفياً منعشاً، يمكنك بسهولة إضافة لون جديد إلى مظهرك من خلال حذائك أو حقيبة يدك أو مجوهراتك أو قبعتك.

امزجي بين القوام

من أفضل الطرق لارتداء الأسود خلال الصيف هو خلط القوام، مهما كان اختيارك، فإن مزج القوام المختلف سيضيف عمقاً إلى الزي الأسود بالكامل ويجعل ملابسك تبدو أكثر ملاءمة للصيف مثل ارتداء اللون الأسود مع حقيبة من القش وصندل جلدي.

اختاري موديلات ملابس فضفاضة

ابحثِ عن الملابس ذات المقاس المريح والمتدفق، مثل قطع الكتان الواسعة وفساتين خفيفة الوزن والتنانير والسترات القصيرة والفساتين الطويلة والسراويل واسعة الساق، ستسمح هذه القطع للهواء بالانتشار وتجعلكِ تشعرين بالبرودة، لذلك قومي باختيار القطع الخاصة بكِ بأقمشة خفيفة الوزن مثل القطن أو شامبراي للحصول على مظهر مريح ومثالي لأيام الصيف الحارة.

التعليقات