أبرز أشكال الحواجب الرائجة بصيف 2023

أبرز أشكال الحواجب الرائجة بصيف 2023
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تبرز رسمة الحاجب العريضة أو الرفيعة تفاصيل ملامح المرأة، لذا نقدم  إليك أبرز الحيل والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق أشكال الحواجب الرائجة التي تعتبر من الصيحات الأساسية التي تظهر جمالك بشكل لافت. 

أشكال الحواجب العريضة والسوداء

طبّقي رسمات الحواجب العريضة التي تبرز سحبة عينيك، واختاري الصيحات الدائرية التي يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. قومي بأسلوب دار Ester Manas بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء الداكنة، واحرصي على تمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. كما املئي الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة.

يمكنك مع هذه الرسمة العريضة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الخارجية للحواجب وأسفل الرسمة، لكي تظهري جمال عينيك. وفق(سيدتي).



أشكال الحواجب العريضة والفاتحة

أشكال الحواجب العريضة والفاتحة بأسلوب دار Badgley Mischkaواذا اردت اختيار أشكال الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة، انتقي الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. ننصحك بأسلوب دار Badgley Mischka بسحب الخصل الفاتحة الى الأعلى للحصول على خطوط متوازية ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملئ الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة، للحصول على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة. 



أشكال الحواجب الرفيعة والممشطة إلى الاعلى

أشكال الحواجب الرفيعة والممشطة الى الاعلى من دار Alessandra Richومن اجمل رسمات الحواجب الرفيعة مع الشعيرات البنية فيمكنك تطبيقها من دار Alessandra Rich بأسلوب ناعم وبطريقة رفيعة على طول الرسمة العالية، مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على مكياج مشرق وطبيعي. 



أشكال الحواجب العريضة والدائرية

أشكال الحواجب العريضة والدائرية من وحي دار Victoria Beckhamواذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة بطريقة ناعمة، ننصحك بتطبيق من وحي دارVictoria Beckham الشعيرات الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة في صيف 2023.

مع هذه الرسمات، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.



أشكال الحواجب النصف دائرية

واذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، طبّقي من وحي دارZuhair Murad  رسمات حواجب عريضة ,ونصف دائرية بشعيرات مسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع صاحبات الوجه الطويل. واحرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الخارجية للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

يمكن أن تكون رسمات الحواجب العالية من اختيارك مع الشعيرات المحددة التي تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فاجعلي الرسمة عالية ونصف دائرية، وقومي بتمشيط الخصل الى الأعلى، واملئي الخطوط العريضة بشكل منتظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة.


أشكال الحواجب الموحدة والعريضة

أشكال الحواجب الموحدة والعريضة لصيف 2023ولا تتخلي عن احدث أشكال الحواجب الكثيفة مع الشعيرات الموحدة البارزة على كامل الرسمة. فاحصلي على حواجب عريضة وطبّقي الخطوط البارزة بالشعيرات العفوية والطويلة مع سحبها بكثافة الى الأعلى، دون إزالة الشعر الزائد. 

من الضروري مع هذه الرسمة الحفاظ على الشعيرات الطويلة مع الفراغات البارزة من الجهة الداخلية، وقومي بتمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط موحدة ودائرية.



أشكال الحواجب المبعثرة

كما يليق بصاحبات الوجه العريض، تطبيق رسمات حواجب مبعثرة وداكنة مع الشعيرات الخفيفة من دار Givenchy بأسلوب ناعم وبخطوط عريضة من الجهة الخارجية للحواجب. فاحرصي على جعل الخطوط أرفع من الجهة الداخلية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع تمشيط الشعيرات المفرغة والطويلة لتكون من اختيارك بشكل لافت وناعم.


التعليقات