شاهد: بتعليق طريف.. الملكة رانيا ترصد ردود أفعال أبنائها خلال زفاف ولي العهد

شاهد: بتعليق طريف.. الملكة رانيا ترصد ردود أفعال أبنائها خلال زفاف ولي العهد
الملكة رانيا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عفوي، نشرته الملكة رانيا العبدالله، لمجموعة من اللقطات الطريفة التي جمعت كل من الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، الأمير هاشم، خلال مأدبة العشاء ضمن فعاليات زفاف ولي العهد، الأمير الحسين على الأميرة رجوة آل سيف.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر كالنار في الهشيم، نظرات عفوية وتصرفات تلقائية لأبناء الملكة رانيا، والتي أعادت بدورها نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيقات التواصل الاجتماعي معلقة عليه بكلمات طريفة تفاعل معها المواطنون.

وخلال مقطع الفيديو، ظهرت الأميرة إيمان وهي في حوار جانبي مع زوجها، وكذلك الأميرة سلمى التي وثق مقطع الفيديو حوارها العفوي مع الأمير هاشم.

وغلبت على نظرات أبناء الملكة رانية التلقائية والعفوية، وعلّقت على مقطع الفيديو وتصرفاتهم العفوية قائلة "اللي فاهم عليهم يحكيلي".

ويشار إلى أن هذا الفيديو ليس الأول الذي تنشره الملكة رانيا من حفل زفاف الأمير الحسين، وإنما سبق ونشرت الملكة رانيا العبدالله مجموعة من اللقطات التي وثقت بها فرحتها بزفاف الأمير الحسين ووجهت لولي العهد وزوجته الأميرة رجوة الحسين مجموعة من الرسائل التي تمنت لهم فيها حياة مليئة بالبهجة والسعادة. وفق (ليالينا)

ومن بين رسائل الملكة رانيا على مقاطع الفيديو التي نشرتها خلال الأيام الماضية: "من مأدبة العشاء بمناسبة زفاف حسين ورجوة". في إشارة منها للصور المنشورة والتي وثقت اللحظة، ورسالة أخرى كتبت فيها: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".
 

التعليقات