تصدّرت الترند.. وفاة المدونة المصرية دينا مراجيح حزناً على وفاة والدتها

تصدّرت الترند.. وفاة المدونة المصرية دينا مراجيح حزناً على وفاة والدتها
المدونة المصرية دينا مراجيح
رام الله - دنيا الوطن
تصدّر نبأ وفاة المدوّنة العربية المشهورة على موقع (تيك توك) باسم "دينا مراجيح" من سكان المقطم، حديث منصات البحث ومحركات البحث المختلفة، بعد رحليها حزناً على وفاة والدتها.

وفي التفاصيل، مرّت "دينا مراجيح" بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء وتقول: "عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين".

و"دينا مراجيح" في العقد الثاني من عمرها وقد ولدت في الأحياء الشعبية في الجمهورية المصرية، وقد نالت الشهرة في الوسط المصري من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر منصة "تيك توك" والتي تلقى التفاعل والإعجاب من قبل المتابعين لها في المنصة، واشتهرت بعبارتها الشهيرة "جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي" التي أصبحت شعارها الذي يعبر عن بساطتها وعفويتها في التعامل مع الحياة. وفق (روسيا اليوم)

وقد أصبحت العفوية التي تظهر بها دينا مراجيح سبباً بالتنمر عليها ولا سيما أنها تعرض الثقافة التي عاشت عليها في الأحياء المصرية حتى باتت من المشاهير في مصر.

وتزوجت دينا مراجيح وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عاما وتعرضت لمعاملة سيئة من قبل زوجها وصلت معه للضرب والإهانة اللفظية والجسدية على الرغم من أنه تزوجها في منزل والدها ووالدتها وتوفي والدها حزنا عليها لما كانت تتعرض له على يد زوجها.
 



التعليقات