بالصور: نجمة طيور الجنة لين الصعيدي تصدم الجمهور بآخر ظهور لها

بالصور: نجمة طيور الجنة لين الصعيدي تصدم الجمهور بآخر ظهور لها
لين الصعيدي
تصدرت نجمة طيور الجنة سابقاً، لين الصعيدي، حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بعد ظهورها الأخير في حفل تخرجها من مرحلة الثانوية العامة وقد بدت ملامحها مختلفة تماماً عما اعتاده الجمهور عليها.

وجاء ذلك خلال مجموعة من الصور التي نشرتها لين الصعيدي عبر صفحتها الرسمية على (إنستغرام) ظهرت فيها رفقة عائلتها بالكامل، وعلقت بكلمة واحدة وهي "التخرج".

وظهر في الصور المنشد عمر الصعيدي والد لين الصعيدي وهو يشاركها فرحتها بالتخرج، كما ظهرت معها والدتها التي بدت عليها علامات السعادة والفخر بتخرج ابنتها. وفق (ليالينا)

ولدت لين الصعيدي عام 2005، وظهرت عبر قناة طيور الجنة وعمرها 10 سنوات فقط أي عام 2010، وقدمت العديد من أناشيد وأغاني الأطفال محققة شهرة كبيرة وأحبها الجمهور.

اقرأ أيضًا..لين الصعيدي تحقق نجاحاً كبيراً باللغة الانجليزية

مايا شقيقة لين الصعيدي الصغرى خطفت الأنظار بالتشابه الواضح معها، خاصة في مرحلة الطفولة، حيث بدت شقيقة لين بملامح شديدة الشبه معها.

واحتضنت لين الصعيدي شقيقتها الصغرى احتفالًا بتخرجها، وتذكر الجمهور ملامح لين في هذه المرحلة العمرية وربطوها بملامح شقيقتها مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل عنها.

 لين الصعيدي تعيش مع والديها بالمملكة الأردنية الهاشمية، ولديها شقيقان هما مايا الصعيدي وهاشم الصعيدي، كما أن والدها المنشد المعروف عمر الصعيدي يمتلك صوتا عذبا ويعرفه الجمهور من خلال الحفلات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت  لين الصعيدي الأنظار مؤخرا بعد مشاركتها مجموعة من الصور بملابس جريئة، أظهرت نضجها وتغير ملامحها عمّا اعتاد عليه الجمهور فيما سبق.







 


التعليقات