ماذا فعلت نادين الراسي لتتخطّى أزمة وفاة شقيقها؟

ماذا فعلت نادين الراسي لتتخطّى أزمة وفاة شقيقها؟
نادين الراسي
كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن إجراءها بعض الأمور التجميلة بعد المحلة النفسية الصعبة التي مرت بها خلال أزمة وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي.

وقال نادين الراسي خلال تصريحات صحفية لها "قطعت مرحلة صعبة ونحفت، ونفسيًا ما كنت مرتاحة، واللي حصل معي مش سهل بالمرة، ولكن اللي بيبدأ يشتغل على نفسه أنه بيكون أفضل بيصير أفضل، مع شوية رتوشات وانتباه بينعكس على مظهري، ولأني كنت ما استرجي ألعب بوشي".

وتابعت نادين الراسي :"عملت شوية رتوشات وما بتغير شكلي الأساسي، بس أكيد اللي مريت فيه، كنت بحاجة ضرورية لهذه الأمور، لأن وشي كان نحفان".

نادين الراسي تفصح عن مواصفات حبيبها المستقبلي

وأفصحت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، عن مواصفات حبيبها المستقبلي التي من الممكن أن تبدأ معه حياتها العاطفية بعد خروجها من الأزمة النفسية التي عاشتها.

وقالت نادين الراسي في تصريحات: "عاوزة شاب حليوة ويكون كتير حلو، والناس تطلع فيه مثل ما بيطلعوا فيا، وبكده بخفف له عقدة، وبعالج مرحلة بيمروا بيها الشباب اللي بيكونوا معي وبيعيشوا معارك نفسية بسبب جمالي".

وأكدت نادين الراسي أنها لم تعيش قصة حب الفترة الحالية بعد انفصالها عن خطيبها أواخر العام الماضي.

اقرأ أيضًا..نادين الراسي تنهار بعد سماع أغنية لشقيقها الراحل

وأشارت إلى أنها نفسيًا وفكريًا لا تستطيع الدخول في علاقة جديدة، قائلة: "لا فكريًا ولا نفسيًا بقدر فوت بعلاقة ولو دخلت علاقة، بكون معه وبيكون معي بكل أوقاتي".

آخر أعمال ناديين الراسي
يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل (بيروت 303) دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

التعليقات