السباعي والشوبجي يضعان حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي متكامل بحي أبو حربة

السباعي والشوبجي يضعان حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي متكامل بحي أبو حربة
رام الله - دنيا الوطن
برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس، ووزير الدفاع الفريق الركن/ محسن محمد الداعري، وضع نائب محافظ عدن أ. بدر معاون السباعي الأمين العام للمجلس المحلي، ومدير عام مديرية البريقة د. صلاح يحيى الشوبجي، حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي متكامل في حي أبو حربة، بدعم كويتي وتنفيذ التواصل للتنمية الإنسانية.

وخلال وضع حجر الأساس اليوم الأحد قال السباعي، بأن السلطة المحلية ترحب بمثل هذه المشاريع الخدمية وتقدم على الدوام كافة التسهيلات لتنفيذها، معبرًا عن شكره لدولة الكويت على دعمها السخي، ولمؤسسة التواصل على هذه المشاريع الخدمية التي تنفذها في عدن والمحافظات الأخرى.

من جانبه أكد مدير عام مديرية البريقة، على أهمية هذا المشروع التنموي الذي سينفذ في حي هو بأمس الحاجة لهذه المنشآت الخدمية التي تلبي احتياج السكان، معبرًا على استعداد قيادة المديرية لمنح كافة التسهيلات وتذليل كل الصعاب لإنجازه، مجددًا دعوته لجميع المنظمات والجهات الداعمة إلى تبني ودعم المشاريع الخدمية المستدامة لاسيما في البنية التحتية.

وحيا الشوبجي جميع من بذلوا جهودًا تكللت بالبدء لإقامة المشروع، في مقدمتهم، وزير الدولة محافظ عدن " لملس "، ووزير الدفاع " الداعري "، معبرًا عن شكره الجزيل وإمتنانه الكبير لدولة الكويت الشقيقة قيادةّ وشعبًا على تبني ودعم هذا المشروع الهام وما سبقه من مشاريع خدمية في المديرية، وكذا
لمؤسسة تواصل للأعمال الإنسانية ممثلةّ برئيسها أ. رائد إبراهيم.

التعليقات