تصاميم عصرية لديكورات التلفاز في المنزل

تصاميم عصرية لديكورات التلفاز في المنزل
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يؤثر الديكور المصمم لحمل الشاشة في جمال الجمال، لذا يحرص المصمم على أن يختار لها نقطة مرئية من كل الجهات في الصالة، بصورة تسمح لكلّ الجالسين أن يشاهدوها براحة.

ثمة مواد عصرية تشارك راهنًا في تصميم جدار التلفزيون، ومنها:

الرخام الأسود المُمشّح بالعروق البيض.

الخشب الطبيعي، لا سيما خشب الجوز أو السنديان أو الزان أو الماغنوم الأفريقي، علمًا أن هذه الأنواع متينة ومعمّرة، كما تجعل الديكور يتألّق من خلال ألوان الخامة الطبيعيّة وعروقها البارزة. وفق(سيدتي).

حجر "الترافرتاين" الطبيعي.

شرائح "الستاينلس ستيل" الذهبية التي تشارك مع الرخام في تصميم جدار التلفاز، مع الدعم بعناصر الإضاءة الجذابة.

مع أهمية الإشارة إلى ضرورة عدم المبالغة في الديكور العائد لجدار التلفزيون، بصورة تُشتّت أنظار المشاهدين، كما لا تثبت الشاشة في مقابل النافذة، ما يجعل أشعة الشمس تؤثر سلبًا في المشاهدة:

وحدات الإضاءة، سواء تعلّق الأمر بـ"الليد" أو تلك المخفية، فإن وحدات الإضاءة عناصر أساسية يجب توفيرها عند تنفيذ ديكور جدار التلفاز.

المدفأة، هي حاضرة، في إطار ديكور جدار التلفزيون، لا سيما في القسم السفلي.

الألوان، عند اختيار الخشب مادة لتصميم جدار التلفزيون، في الصالة، يُنصح بدمج أكثر من درجة لونية بالديكور في المساحة. علمًا أن الخشب المطلي بالأبيض مرغوب من الفئة الشابة.

المواد، من الجذّاب دمج الخشب والرخام والمرايا بديكور جدار التلفزيون.

شاشة التلفزيون، من الممكن إخفاء الشاشة المثبتة على الجدار الرئيس في الصالة، وذلك خلف لوح منزلق. الجدير بالذكر أن تثبيت الشاشة السوداء على خلفية بيضاء يُظهر حجم الأولى أكبر. 

ولا يُنصح بتثبيت شاشة التلفزيون على الجدار الذي يضم الباب أو النافذة. تُثبّت الشاشة، في مكانٍ موازٍ لمستوى العينين.



التعليقات